انقسام جماهير قطبى الكرة المصرية فى استطلاع "اليوم السابع": الأهلاوية واثقون من الفوز.. و"الزملكاوية": إحنا أحسن فريق بأفريقيا.. "الأبيض" يشارك بنفس التشكيلة.. وربيعة وحجازى أبرز الجدد فى الأحمر

الخميس، 15 أكتوبر 2015 02:10 م
انقسام جماهير قطبى الكرة المصرية فى استطلاع "اليوم السابع": الأهلاوية واثقون من الفوز.. و"الزملكاوية": إحنا أحسن فريق بأفريقيا.. "الأبيض" يشارك بنفس التشكيلة.. وربيعة وحجازى أبرز الجدد فى الأحمر الأهلى والزمالك
كتب عمرو حسين – ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الخميس، إلى ملعب فزاع بن زيد، معقل فريق العين بدولة الإمارات الشقيقة، لمتابعة أحداث وفعاليات مواجهة هامة بين فريق النادى الأهلى وغريمه التقليدى نادى الزمالك، للمنافسة على بطولة كأس السوبر المصرى، والتى تقام على أرض غير مصرية للمرة الأولى.

مواقع التواصل الاجتماعى "منافسة من نوع آخر"


مباراة من نوع آخر شهدتها ساحة مختلف مواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسهم موقع "فيس بوك"، إذ اشتعلت المنافسة بين جمهور الفريقين، فكل منهما دأب على تشجيع فريقه متمنياً ومتوقعاً الفوز له .

شعب الأهلى..السوبر لينا



المنافسة انتقلت بشدة لموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فدشن جمهور النادى الأهلى هاشتاج "شعب الأهلى السوبر لينا" ليحتل المركز الأول بين الهاشتاجات المتداولة بين رواد الموقع، وعَبَرَ فيه جماهير المارد الأحمر عن دعمهم الكامل لفريقهم، وثقتهم الكاملة فى إحرازه لبطولة كأس السوبر .

الزمالك الغالى


جماهير الزمالك هى الأخرى لم يفتها تدشين هاشتاج " الزمالك الغالى " ليتصدر الأكثر تداولاً فى "الترند المصرى" بين رواد الموقع قبل ساعات من اللقاء المرتقب، وغرد فيه عدد كبير من جماهير القلعة البيضاء لمساندة ناديهم، والتعبير عن ثقتهم فى التتويج بلقب البطولة وتحقيق فوز غالى وكبير على الشياطين الحمر
استطلاعات اليوم السابع لجماهير الفريقين عن توقعاتهم للمباراة
"اليوم السابع" أجرت استطلاعى رأى لرصد توقعات مشجعى الساحرة المستديرة لنتائج لقاء القمة، مساء اليوم، إذ طرحت سؤالاً بشأن تشكيل الناديين، و من سيتم تتويجه نجم للمباراة، وجاء فى نص الاستطلاعين "توقع نتيجة مباراة اليوم بين الأهلى v.s الزمالك بكأس السوبر المصرى، الإمارات"، "ما توقعاتك لتشكيل ناديى ‫‏الأهلى‬ و ‫‏الزمالك‬ فى قمة السوبر الليلة ؟ وفى اعتقادك من سَيُتوج رجل المباراة ؟"، وتفاعل القراء بصورة كبيرة للتعبير عن توقعاتهم ورأيهم بخصوص اللقاء المرتقب .

كل مُشجِّع يتوقع فوز ناديه


اللافت فى الأمر أن معظم التعليقات جاءت تعبر عن توقع جمهور كل فريق بفوز ناديه، دون أن تحمل التعليقات أسانيد منطقية خاصة بمستوى الفريق وإمكانياته، فجمهور الزمالك توقعوا فوز فريقهم وكذلك الأهلى .

على الجانب الآخر عبر النشطاء عن أمنياتهم فى خروج المباراة بالشكل اللائق بمصر فيما يخص تعاملات جمهور الفريقين فى الإمارات بغض النظر عن النتيجة، مؤكدين أن تعامل الجمهور برقى والمهارية فى لعب الفريقين هو المكسب الحقيقى فى السوبر .

التوقعات تميل للأهلى لحاجته للفوز



وجاءت أغلب التعليقات المتوقعة للقاء فى صالح النادى الأهلى، الذى يحتاج للفوز فى المباراة بعد مروره بكبوة لم يشهدها منذ سنوات وعدم الحصول على أى بطولة لهذا الموسم.

الزملكاوية: إحنا أحسن فريق فى الموسم



ومن جانبهم أكد جمهور نادى الزمالك صعوبة اللقاء خاصة مع حاجة الأهلى للفوز بشدة، مشيرين إلى ضرورة اتخاذ المباراة بجدية ونبذ الثقة الزائدة بالنفس، لافتين إلى أن فريق نادى الزمالك هو الفريق الأفضل خلال الموسم الماضى بتحقيق الثانية المحلية، بطولتى الدورى العام وكأس مصر.

نجم المباراة حسام غالى أو كهربا



فيما توقع أغلب القراء أن يحصل اللاعب حسام غالى، أحد أبرز لاعبى الشياطين الحمر، على لقب رجل المباراة، نظراً لقيادته لوسط ملعب "الأحمر" وهزيمة الفريق فى غيابه فى مباراة نهائى الكأس أمام الزمالك.

كما توقع البعض ظهور نجم اللاعبين عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، و محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الزمالك، و قيامهم بدور كبير فى فوز أىِ من الفريقين، خاصة مع دورهم فى توصيل الكرة للمهاجمين لإصابة الشبكة.

الأقرب للمشاركة فى تشكيل الفريقين بحسب تعليقات القراء



وعن تشكيل الفريقين، رأى قراء اليوم السابع ضرورة تواجد عدد من الأسماء فى فريقى الأهلى والزمالك فى مباراة الليلة، والذين لا غنى عنهم إذا ما أراد أحدهم الفوز بالبطولة.

فعلى الجانب الأبيض، أتت التشكيلة الأساسية التى خاض بها الزمالك مبارياته طوال الموسم فى مقدمة التوقعات للمشاركة مرة أخرى فى مباراة الليلة، مع لفت الإنتباه لدور لاعبى الوسط، أبرزهم طارق حامد، للوقوف أمام خبرة وسط الأهلى متمثلة فى حسام غالى وحسام عاشور.

وعلى الجانب الأحمر، توقع جمهور الشياطين الحمر البدء بصفقتى النادى الجديدتين، رامى ربيعة و أحمد حجازى، فى قلب الدفاع الأهلاوى، مع دور محورى للقائد حسام غالى، الذى يعتبره الجميع قائد الفريق على الرغم من سحب شارة الكابتن منه فى فترة سابقة، إلى جانب مشاركة الجابونى ماليك إيفونا فى مقدمة الهجوم الأحمر بعد أداءه الجيد أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى إياب قبل نهائى البطولة الكونفدرالية الأفريقة، على الرغم من خسارة "الأحمر" آنذاك.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة