أزمة فى الدورى الإماراتى بسبب السوبر المصرى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 09:49 م
أزمة فى الدورى الإماراتى بسبب السوبر المصرى الأهلى الإماراتى
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الرومانى أولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الإماراتى لجنة دورى المحترفين بالإمارات، واصفا إياها بأنها "لجنة غير عادلة".

وقال فى مؤتمر صحفى مساء اليوم الثلاثاء :"إن اللجنة حددت موعد مباراة فريقه أمام الشارقة فى الدورى الإماراتى، بعد غد الخميس الساعة الخامسة عصرا، لإتاحة المجال أمام مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك التى ستلعب مساء".

وتابع :" مباراة الأهلى والزمالك فى نفس اليوم ستكون هى الأهم، فى حين أنه كان من الممكن تأجيل مباراتنا أمام الشارقة حتى نتمكن من أن نجهز أنفسنا بطريقة جيدة لمواجهة الهلال السعودى فى البطولة الآسيوية".

وأكمل:"تأجيل المباراة سيمكننا من تجهيز أنفسنا بطريقة جيدة للبطولة الآسيوية، سنواجه الشارقة الذى يلعب بطريقة مختلفة، وسيكون لدينا يومان فقط لتحضير أنفسنا للبطولة الآسيوية، وهو أمر صعب كان يجب النظر اليه من المنظمين".

وقال :"الفريق المنافس لنا فى الآسيوية سيجد فترة كافية للراحة، يجب أن تكون الأمور مهيأة لنا لأننا الفريق الوحيد الممثل للإمارات، لكننا مضطرون للعب لقاء الشارقة ولنا خيارين، إما أن نشرك كل اللاعبين ونخاطر بالآسيوية أو نشارك بعض اللاعبين ونخاطر بالدورى".

واعتبر كوزمين أن لقاء الشارقة سيكون صعبا، "لأننا سنواجه فريقا مكونا من عناصر شابة تؤدى بحماس، وعلينا أن نقدم مستوى جيد ونحقق الفوز، وبالتأكيد سنعمل على ألا نخسر أحد اللاعبين فى مواجهته".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة