نشاط مكثف لمرشحة المرأة الوحيدة على مقعد الفردى بدائرة الخارجة

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 03:26 م
نشاط مكثف لمرشحة المرأة الوحيدة على مقعد الفردى بدائرة الخارجة ليلى فهيم المحامية والمرشحة على مقعد الفردى كمستقلة عن دائرة الخارجة بالوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت ليلى فهيم، المحامية والمرشحة على مقعد الفردى كمستقلة عن دائرة الخارجة بالوادى الجديد، من نشاطها فى الدعاية الانتخابية على مستوى قرى وأحياء الدائرة حيث نفذت عدة جولات انتخابية للتعريف ببرنامجها الانتخابى.

وبدأت المرشحة فى تنفيذ سياسة طرق الأبواب بدعم من أنصارها للتواصل المباشر مع الناخبين فى ظل المنافسة الشديدة التى تواجهها من المرشحين، حيث تواجه 23 مرشحًا باعتبارها المرأة الوحيدة التى ترشحت كمستقلة على مستوى المحافظة.

وقالت ليلى فهيم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنها تعلم جيدًا حجم المنافسة القوية من باقى المرشحين فى ظل توفر الدعم الكامل من الأحزاب وتخصيص ميزانيات ضخمة للدعاية لهم وهو ما لا يثير لديها أى مخاوف حيث إنها تراهن على الناخب الواحاتى والذى يتميز بالقدرة على التمييز بين البرامج الانتخابية والمرشحين ويعلم جيدا من يستطيع الوفاء بوعوده ومن يعتمد على الدعاية فقط.

وأكدت ليلى فهيم، أنها تخوض التجربة من أجل دعم قضايا المواطن البسيط والذى طحنه الروتين المستندى والقوانين المعقدة لتظل مشكلات الدائرة قائمة بلا حلول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة