أكرم القصاص - علا الشافعي

معركة الإسلامى والليبرالى تعود..نادر بكار يتهم نجيب ساويرس بالفساد والتهرب الضريبى فى مؤتمر جماهيرى بالإسكندرية.. والمصريين الأحرار يرد: بذاءات هدفها كسب أصوات الإرهابيين

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:07 م
معركة الإسلامى والليبرالى تعود..نادر بكار يتهم نجيب ساويرس بالفساد والتهرب الضريبى فى مؤتمر جماهيرى بالإسكندرية.. والمصريين الأحرار يرد: بذاءات هدفها كسب أصوات الإرهابيين نادر بكار يتهم نجيب ساويرس بالفساد والتهرب الضريبى
كتب محمد رضا ومحمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع

برلمانى

، تقريرا موسعا حول حرب التصريحات بين حزب النور وحزب المصريين الأحرار بعد هجوم يونس مخيون ونادر بكار على نجيب ساويرس فى مؤتمر جماهيرى بالإسكندرية ، واتهام رجل الأعمال مؤسس حزب المصريين الأأحرار بالتهرب الضريبى ، وكيف رد المتحدث الرسمى لـ " المصريين الأحرار" بوصفه اتهامات قيادات " النور" بـ "البذاءات ، وإلى نص التقرير..

قبل أيام قليلة من بدء التصويت بانتخابات البرلمان، اشتعل صراع التصريحات بين حزبى "المصريين الأحرار" و"النور"، واتهم نادر بكار مساعد رئيس حزب النور، نجيب ساويرس مؤسس المصريين الأحرار، بالتهرب الضريبى، وسرقة أموال الشعب على حد قوله، وأنه يعمل على حشد المواطنين للتصويت لحزبه بالأموال، فيما رد المتحدث باسم المصريين الأحرار شهاب وجيه، أن ما يقوم به الحزب السلفى "بذاءات" لإرضاء الجماعات الإرهابية، متهمًا النور بمحاولة تعليق فشله على شماعة "المصريين الأحرار".

نادر بكار : ساويرس سرق الأموال وحزبه فاسد



قال بكار فى كلمته بالمؤتمر الشبابى الذى عقده الحزب بالإسكندرية، أمس، إن حملة الهجوم التى تشنها وسائل الإعلام على الحزب يقودها المتهربين من الضرائب بالمليارات، متهمًا "المصريين الأحرار" بصرف أموال طائلة على الداعية، تخطت بكثير السقف المحدد من اللجنة العليا للانتخابات.

اليوم السابع -10 -2015

وتابع "بكار"، أن حزب النور مستمر فى جهوده، ومتواجد بين الجماهير فى شوارع مصر، على عكس الآخرين، الذين فشلوا فى حشد الجماهير فلجأوا إلى الأموال، متهما نجيب ساويرس بأنه "شبع" من الأموال والسرقة والفساد واختتم بكار كلمته قائلًا :"أنا كحزب النور أعبر عن النجوع والقرى والصعيد، ..شوفلك أنت حاجة تانية"، موجهًا خطابه إلى ساويرس.

المصريين الأحرار : ما يقوله " النور" بذاءات


ومن ناحية أخرى رد شهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، على هجوم نادر بكار، قائلًا: "إن هذا الهجوم ما هو إلا "بذاءات"، يطلقها قيادات حزب النور فى مؤتمراتهم الجماهيرية التى لا يحضرها سوى أنصارهم".
اليوم السابع -10 -2015

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن حزب النور يطلق اتهامات مرسلة، ويردد نفس اتهامات وادعاءات جماعة الإخوان الإرهابية، لكسب ودهم والحصول على أصوات مؤيديهم، مؤكدًا أن حزب النور لو كان لديه أى قرائن ضد حزب المصريين الأحرار، فلن يتردد للحظة واحدة عن اللجوء للقضاء.

محلل سياسى : محقين فى ادعاءاتهما وهجومهما على بعضهم


الدكتور عمرو هاشم ربيع، نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، قال تعقيبًا على حرب التصريحات المتبادلة بين الحزبين، إن كلًا من حزب النور، وحزب المصريين الأحرار، محقين فى ادعاءاتهما وهجومهما على بعضهما، بالاتهام بالمتاجرة بالدين من تجاه النور، أو استخدام المال السياسى من جانب "المصريين الأحرار".

وأضاف نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن حزب النور يتاجر بالدين ويستخدم المساجد، ويستغل فقر الناس وأميتهم وحاجتهم، فيما يداعب حزب المصريين الأحرار، المواطن بالمال وشراء الأصوات، مشيرًا إلى أن هذا الوضع يضع الناخب بين مطرقة "المتاجرة بالدين"، وسندان "المال السياسى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

canis majoris

يا عم نادر...

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور / محمود عادل

عميل الامريكان

عدد الردود 0

بواسطة:

Adel

السلفيين

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

الي كل أرهابي يتاجر بالدين و يرغب في أغتصاب اصوات البسطاء - خليك فاكر

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج مغاوري

مطلوب إعداد قائمة سوداء لمرشحى الإخوان والسلفيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة