بالصور.. محافظ الأقصر يلتقى سفير الهند بمصر خلال زيارته المحافظة

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 11:38 ص
بالصور.. محافظ الأقصر يلتقى سفير الهند بمصر خلال زيارته المحافظة محمد بدر محافظ الأقصر مع سانجاى باتاتشاريا سفير جمهورية الهند بالقاهرة
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى محمد بدر، محافظ الأقصر، سانجاى باتاتشاريا سفير جمهورية الهند بالقاهرة، خلال زيارته السياحية للأقصر التى تمتد 3 أيام من 9 وحتى 11 أكتوبر الجارى.

وعبر باتاتشاريا عن سعادته بزيارة معبدى الأقصر والكرنك ومتحف الأقصر، وعرض الصوت والضوء والبر الغربى، مؤكداً رغبته الشديدة فى تجربة رحلات البالون الطائر خلال زيارته القادمة للأقصر.

وأكد السفير الهندى أن الهنود من عشاق السياحة الثقافية، لذلك من المتوقع أن ترتفع معدلات السياحة الهندية فى مصر بشكل ملحوظ فى الموسم السياحى القادم، خاصة أن الهنود يحبون المهرجانات والاحتفالات الفرعونية مثل عيد الأوبت وتعامد الشمس على وجه رمسيس.

كما ناقش سفير الهند بالقاهرة مع محافظ الأقصر سبل التعاون ما بين البلدين وتبادل الخبرات، خاصة فى مجالات الزراعة والصناعات القائمة على زراعات قصب السكر ومجالات تكنولوجيا المعلومات والتدريب من خلال البعثات التعليمية المتبادلة.

ومن جانبه، أوضح محافظ الأقصر أنه سيتم عرض الخريطة الاستثمارية على مسئولى السفارة الهندية لبحث سبل التعاون المشترك ما بين البلدين خاصة أن الهند دولة ذات طابع حضارى وثقافى خاص، كما ناقش استضافة المحافظة للصحفيين والشخصيات الهندية العامة الذين لهم دور فعال فى تسويق المعالم السياحية المصرية، بجانب تحديد موعد مع وزير السياحة بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة لتنشيط السياحة المصرية بالسوق الهندى.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة