5 حاجات الست بتعتبرها عورة والصوت مش منها.. أهمها سؤال "عندك كام سنة؟"

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 10:00 م
5 حاجات الست بتعتبرها عورة والصوت مش منها.. أهمها سؤال "عندك كام سنة؟" أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمور كثيرة تضايق الفتاة وتعتبرها عورة لا يجوز لأحد الاطلاع عليها أو تخطى الحواجز لاستراق معلومة منها، سيل من الأسئلة يوجه لكثير من الفتيات يوميا دون فائدة تعود على السائل سوى الفضول، أو توجيه ضربة موجعة للفتاة عندما يكون السؤال يتعلق بأمر شخصى، وهناك 6 أسئلة تعتبرها الفتاة خط أحمر ولا تقبل الرد عليهم لأسباب تخصها ومن وجهة نظرها منطقية:

1- انتى مواليد كام؟


الجميع يعلم أن سؤال الأنثى على عمرها يعتبر من المحرمات الكبرى ومع ذلك يظل السؤال يتكرر، ويؤكد السائل أنه يعلم أنها لا تريد الإجابة.

2- جايبة الفستان ده منين ؟


تعتبر الفتاة أنها بعد رحلة طويلة من الشوبينج من حقها أن تكون متفردة بما اشترت بين زميلاتها وترى أن سؤال من أين اشتريتى أو ما سعره تجاوز لا تقبل الإجابة عنه.

3- هانفرح بيكى إمتى؟


وكأن الفتاة تعلم الأقدار وتعلم مسبقا متى ستقابل فارس الأحلام ليحدث النصيب، إلا أن هذا السؤال يظل كل من يقابلها من الأهل والأقارب يسأله بصورة مستفزة.

4- مرتبك كم؟


تسال الفتاة عن مرتبها وهى ترى أن هذا السؤال خبيث المعنى، لأن من يسال يقرر بناء على المرتب أهميتها فى الوظيفة ومدى نجاحها، فتمتنع عن الإجابة ولسان حالها يقول ما حاجة السائل بمعرفة المرتب أن كان كثيرا أو قليلا.

5- فركشتوا ليه يا عينى؟


بالتأكيد لكل علاقة بين اثنين الكثير من الخصوصيات فما دخل الناس بمعرفتها فيكون السؤال مستفزا للغاية بالنسبة للفتيات اللاتى يجرحهن الاعتراف بحقيقة مشاعرهن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة