أزمة مرتضى منصور والعمارى تزداد سخونة.. رئيس النادى يدرس "تجميد" الـ"عضو" وإحالته للتحقيق.. والد عضو المجلس الأبيض يحشد الأعضاء للمواجهة.. فشل محاولات الصلح.. وقرار الحسم عقب السوبر

الأحد، 11 أكتوبر 2015 03:18 م
أزمة مرتضى منصور والعمارى تزداد سخونة.. رئيس النادى يدرس "تجميد" الـ"عضو" وإحالته للتحقيق.. والد عضو المجلس الأبيض يحشد الأعضاء للمواجهة.. فشل محاولات الصلح.. وقرار الحسم عقب السوبر مرتضى منصور
كتب محمد ربيع - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مجلس إدارة نادى الزمالك جلسة ودية لمناقشة أزمة مرتضى منصور، رئيس النادى، مع مصطفى العمارى، عضو المجلس، بعدما قام سيف العمارى، عضو مجلس الزمالك السابق، ووالد مصطفى العمارى، بالهجوم على رئيس النادى فى تصريحات تليفزيونية.

1- اتجاه للتجميد


اتفق مجلس إدارة النادى على تجميد عضوية مصطفى سيف العمارى وإحالته للتحقيق على خلفية الخلاف الحاد الذى دب بين عضو المجلس ورئيس النادى خلال الأيام الماضية والذى شهد تدخل سيف العمارى، والد مصطفى وعضو الزمالك الأسبق، ودخوله فى مشادة حامية مع مرتضى منصور بسبب خلاف الأخير مع نجله.

2- القرار عقب السوبر


وكشف مصدر مسئول داخل الزمالك أن المجلس الأبيض اتفق على اتخاذ قرار بتجميد عضوية العمارى وإحالته للتحقيق ولكن تم تأجيل اتخاذ القرار النهائى لحين الانتهاء من مباراة السوبر المحلى أمام النادى الأهلى يوم الخميس المقبل.

3- اللوائح سبب التأجيل


جاء سبب تأجيل قرار التجميد هو سعى مجلس الزمالك للاطلاع على لائحة العقوبات الخاصة بأعضاء مجلس الإدارة لمراجعتها واتخاذ قرار رسمى عقب لقاء السوبر ليكون قرارًا قانونيًا 100% بعيدًا عن أى أخطاء لائحيه.

4- مصطفى يناور


حاول مصطفى العمارى عمل مناورة بسبب غيابه عن جلسة المجلس الودية، من خلال التأكيد على عدم علمه بموعد الاجتماع وكذلك لعدم تلقيه دعوة لحضور الاجتماع قبل وقت كافٍ وفقًا للوائح، إلا أن أحد أعضاء المجلس أكد أن هذه الجلسة كانت ودية وليست رسمية ومن ثم لا يتم الدعوة إليها فى خطاب رسمى.

5- فشل الصلح


فشلت محاولات بعض أعضاء مجلس الزمالك فى تقريب وجهات النظر بين مرتضى منصور ومصطفى العمارى، فى إطار حرص بعض الأعضاء على الحفاظ على استقرار النادى والفريق خاصة قبل مباراة السوبر، إلا أن مرتضى رفض التصالح مع مصطفى العمارى وتمسك بعرض الأمر على الجمعية العمومية.

6- حشد أعضاء الجمعية العمومية


حرص سيف العمارى على الحديث بكثافة مع أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء من أجل تجهيز حشد من الأعضاء لمواجهة مرتضى منصور بعد نية التجميد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة