أحمد بهجت: الاستعانة بالخبرة الألمانية فى جراحات القلب والقسطرة

الأحد، 11 أكتوبر 2015 01:31 ص
أحمد بهجت: الاستعانة بالخبرة الألمانية فى جراحات القلب والقسطرة الدكتور أحمد بهجت رئيس مجموعة بهجت
كتبت أمل علام - تصوير هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد بهجت رئيس مجموعة بهجت، خلال توقيع اتفاقية التعاون بين مستشفى دريم والمستشفى الألمانى الجامعى"UKSH:" أتمنى أن تكون بداية طيبة للوصول إلى مستوى متقدم للرعاية الطبية للوصول إلى أفضل شىء نفتخر به"، موضحًا أن التعاون من شأنه تدريب الأطباء المصريين، وأيضًا تبادل الخبرات والاستعانة بالخبرة الألمانية فى التشخيص والعلاج، ونهدف أن يكون لدينا أفضل مستشفى فى مصر .

وأضاف، أن هدفنا هو إقامة تعاون بين مستشفى دريم ومستشفى الجامعة بألمانيا، حيث يمكن الاستعانة بالخبرة الألمانية فى جراحات القلب والقسطرة أثناء إجراء العملية من خلال برنامج "تلى مدسن"، ولدينا أحدث قسطرة للقلب.

وبشأن جراحة العظام، قال: "لدينا الدكتور يسرى الهوارى مع فريق من 16 أستاذًا، وهو يقوم بأصعب العمليات فى مجال جراحة العظام، ونحن متميزين فى التخصصات الصعبة مثل زراعة القوقعة وأيضًا القلب المفتوح، ونمتلك مركزًا علاجًا طبيعيًا ولدينا خبرة ألمانية بسعر المستشفيات المصرية".

من جانبه أوضح الدكتور سمير راشد، المستشار المالى لمجموعة بهجت، أن ما بين مجموعة بهجت والألمان طويلة منذ عدة سنوات والتعامل مع الألمان تتميز بالجدية والكفاءة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة