تحديث جديد لتطبيق Photo Grid يتيح إمكانية إزالة الإعلانات المزعجة من داخله

الجمعة، 09 يناير 2015 11:20 ص
تحديث جديد لتطبيق Photo Grid يتيح إمكانية إزالة الإعلانات المزعجة من داخله هواتف ذكية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق Photo Grid الخاص بدمج الصور وتعديلها، أمس، على تحديث جديد حمل الإصدار رقم 4.841، والذى وفر العديد من المميزات للمستخدمين، بما فى ذلك إمكانية إزالة الإعلانات المزعجة وتخصيص قوائم تعديل الصور.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فقد وفر التحديث الجديد للمستخدمين خيارا جديدا لهم لإزالة الإعلانات للأبد من خلال ترقية التطبيق إلى نسخة الحساب المدفوعة، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص قوائم صفحة التعديلات.

كذلك جاء التحديث الجديد بتحسين لخاصية تحديد الصور، وذلك حسب مهارة المستخدم، بالإضافة إلى توفير العديد من المعلومات عن الصورة بعد تعديلاها وحفظها فى بطاقة الذاكرة، وبشكل عام فقد حصل التطبيق على تحسينات فى الأداء ومعالجة بعض الأخطاء التى ظهرت فى الإصدارات السابقة.

ويأتى تطبيق Photo Grid فى مساحة 23 ميجا بايت، وهو يعمل مع أنظمة التشغيل 2.3 فما يعلوها، وكان Photo Grid قد حصل مؤخرا على تحديث
قبل نهاية عام 2014 أتاح للمستخدمين العديد من المميزات، بما فى ذلك خياران للحصول على الأذونات الجديدة أحدهما للكاميرا، والآخر للفلاش الخلفى، بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور السيلفى مع وجود فلاتر عليها بشكل مباشر بدلا من التقاطها ثم تعديلها.


الموضوعات المتعلقة:
تطبيق LINE للمحادثات الجماعية يحصل على تحديث يتيح البحث داخل غرف الدردشة

تحديث جديد لـ Hangouts على ios يتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة