غدا الجمعة..مؤتمر صحفى لحركة "بأمر الشعب" فى الذكرى الأولى للتأسيس

الخميس، 08 يناير 2015 06:33 ص
غدا الجمعة..مؤتمر صحفى  لحركة "بأمر الشعب" فى الذكرى الأولى للتأسيس الدكتورة جيهان مديح
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الدكتورة جيهان مديح، الأمين العام لحركة بأمر الشعب، عن تدشين حركة "بأمر الشعب" بعد تحويلها من حملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء الانتخابات الرئاسية الماضية إلى حركة شعبية تضم مختلف الفئات، دون أى اتجاه سياسى لتنمية القرى الأكثر فقرًا.

وتُعلن الحركة بشكل رسمى غدا الجمعة، بعد تسجيلها بالشهر العقارى خلال مؤتمر صحفى بدار الحرس الجمهورى وسط لفيف من الشخصيات العامة ورجال الأعمال وخبراء استراتيجيين وعسكريين. عن نشاطها.

وأكدت الدكتورة جيهان مديح، الأمين العام لحركة بأمر الشعب فى بيان للحركة، أن الحركة ستبدأ نشاطها بتنمية الخمس قرى الأكثر فقرًا فى خمس محافظات مختلفة، وهى القاهرة والجيزة ودمياط والشرقية والإسكندرية، على أن تكون هناك خطة لاحقة، لتطوير وتنمية لقرى أخرى، وذلك بدعم من شباب الحملة وبعض رجال الأعمال والراغبين فى خدمة الوطن.

يذكر أن حركة "بأمر الشعب" قد بدأت نشاطها منذ 9يناير من العام الماضى لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح، ولعبت دورًا كبيرًا فى حملته الانتخابية،إلا أن أعضاء الحملة قرروا تحويلها إلى حركة، فى الذكرى الأولى لتأسيسها لممارسة العمل الاجتماعى والسياسى والخدمى على نطاق واسع.



أخبار متعلقة :


حملة بأمر الشعب تزور مشروع قناة السويس الجديدة


"بأمر الشعب" تدعو لتنسيق برلمانى بين مصر والعراق لمواجهة الإرهاب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة