بالصور المتحركة.. 4 تمارين لتحقيق توازنك بالكعب العالى

الخميس، 08 يناير 2015 07:20 م
بالصور المتحركة.. 4 تمارين لتحقيق توازنك بالكعب العالى تمارين تساعدك على ارتداء الكعب العالى دون معاناة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكعب العالى أيقونة أساسية لأناقة المرأة، وتعتبره شرطا لإبراز أنوثتها فى جميع الأوقات والمناسبات، ولكن فى بعض الأوقات تتعرض الكثيرات لعدم التوازن أثناء المشى بالأحذية ذات الكعب المرتفع، مما يتسبب فى الآلام فى عضلات الساق المزعجة.

ونعرض لك مجموعة من التمارين الرياضية بالصور المتحركة لا تستغرق وقتا طويلا مع مدربة اللياقة البدنية وراقصة الباليه فى مانهاتن بمدينة نيويورك "راشيل بيسكان"، وتساعدك فى ارتداء الكعب العالى بشكل مريح وجميل، لتحقيق التوازن على نحو أفضل والسير وكأنك ترتدى حذاء رياضيا، وللتمتع بمشى أكثر رشاقة، التى نصحت بتكرارها لمدة ثلاثة أيام أسبوعيا 20 مرة على الأقل، وتكرار نفس التمرين بشكل معاكس، وفقا لما نشره موقع "ومان داى" الأمريكى.


- 2015-01 - اليوم السابع

قفى بشكل عمودى مرتكزة على كعبيك، وقومى برفع جسمك لأعلى وخفضه على التوالى، وأصابع قدميك موجه للخارج، وأنت ممسكة بشريط مطاطى بين يديك والتفافه بإحكام فى نهاياته حول كل يد بشكل مشدود وموازٍ، مع الاستمرار فى خفض كعبك على الأرض وذراعيك تعمل معا بالتناوب، مما يساعدك فى تحقيق التوازن وبناء قوة الكاحلين والقدمين.


- 2015-01 - اليوم السابع


استمرى فى إمساك الشريط المطاطى بين يديك والتفافه بإحكام فى نهاياته حول كل يد بشكل مشدود وموازٍ إلى مستوى صدرك، مع خطوة كبيرة إلى الأمام بقدمك اليسرى، وثنى ركبتيك، ورفع كل من كعبيك بعيدا عن الارض، والاحتفاظ بتوازن ذراعيك، مع تصويب ركبتيك الخلفية لخفض كعبك الخلفى على الأرض، وثنى الركبة الخلفية ورفع كعبك الخلفى بعيدا عن الأرض، والتمرين يقوى الكاحلين والقدمين.


- 2015-01 - اليوم السابع

خذى نفس الوضعية مع إمساك الشريط المطاطى بين يديك والتفافه بإحكام فى نهاياته حول كل يد بشكل مشدود وموازٍ إلى مستوى صدرك، مع خطوة كبيرة إلى الأمام بقدمك اليسرى، وثنى ركبتيك، ورفع كل من كعبيك بعيدا عن الأرض، والاحتفاظ بتوازن ذراعيك، مع رفع يديك إلى أعلى وأسفل بالتناوب، مع الاحتفاظ بشد الشريط المطاطى جيدا، لتعزيز توازنك بشكل أفضل.

 - 2015-01 - اليوم السابع

قفى بنفس الوضعية مع أخذ واحدة من نهايات الشريط فى كل يديك، بحيث تكون ذراعيك على طول جانبى جسمك، ثم ضعى قدمك اليسرى فى وسط الشريط على الأرض وقومى بالضغط عليها جيدا، بحيث تتحول قدمك نحو 45 درجة إلى اليسار، مع ثنى ركبتك قليلا إلى اليسار وتمديد الساق اليمنى مباشرة من خلفك مع أصابع قدمك اليمنى وملامسة الأرض، وحفظ كتفيك متوازنة مع رفع قدمك اليمنى على التوالى والإفراج عن ساقك الخلفية للمس أصابع قدميك إلى الأرض.


موضوعات متعلقة
بالصور.. "البوت الطويل" يتربع بقوة على عرش موسم الشتاء المقبل

بالصور المتحركة.. 4 تمارين أيروبكس تساعدك فى جذب المزيد من الأكسجين.. وتحسين توازن جسمك وتعزيز ذاكرتك وقوة عضلاتك.. ومعدل ضربات قلبك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة