الثلوج تغلق طرقا رئيسية بفى الأردن وإلغاء رحلات طيران بسبب الطقس

الخميس، 08 يناير 2015 10:03 ص
الثلوج تغلق طرقا رئيسية بفى الأردن وإلغاء رحلات طيران بسبب الطقس طائرة الخطوط الأردنية
عمان (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألغت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية رحلات من والى مطار الملكة علياء الدولى فى عمان يومى الخميس والجمعة بسبب عاصفة ثلجية غطت مناطق واسعة فى المملكة بالثلوج وأغلقت طرقا رئيسية فيها.

وأعلنت الشركة، وهى الناقل الجوى الوطنى فى الأردن، فى بيان "إلغاء عدد من رحلاتها المغادرة من مطار الملكة علياء الدولى والقادمة إليه الخميس والجمعة فى ضوء الظروف الجوية السائدة والعاصفة الثلجية التى تؤثر على المملكة"، وتشمل الوجهات التى ألغيت بعض الرحلات إليها "أربيل والسليمانية ولارنكا واثينا وتل ابيب وبيروت وبغداد ودبى والرياض والعقبة والقاهرة فضلا عن رحلات تأخرت مواعيدها".

وأشارت الشركة إلى أنها "قد تضطر إلى إلغاء أو دمج أو تأخير المزيد من الرحلات بحسب تطورات الحالة الجوية السائدة فى المملكة".، وقال هيثم مستو مدير عام الشركة ان "الغاء عدد من الرحلات وتأخير رحلات أخرى الخميس والجمعة جاء حرصا على سلامة المسافرين وراحتهم فى ضوء توقعات الجهات المعنية بالتنبؤات الجوية وسيتم نقل المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم إلى وجهاتهم على رحلات أخرى".

من جهة اخرى، أعلنت صحف أردنية تعليق صدورها الخميس والجمعة بسبب العاصفة الثلجية التى سميت محليا "هدى"، فيما استمر تعطيل المدارس والجامعات والبنوك والدوائر الرسمية الخميس لليوم الثانى على التوالى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة