محلل سياسى: المسلمون سيتعرضون لمضايقات بعد حادث "شارلى إبدو"

الأربعاء، 07 يناير 2015 08:04 م
محلل سياسى: المسلمون سيتعرضون لمضايقات بعد حادث "شارلى إبدو" حادث شارلى ابدو
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد الألفى المحلل السياسى: إن المسلمين سيتعرضون فى الشارع الفرنسى إلى مضايقات ولكن ليس بالشكل الكبير بعد الحادث الذى تعرضت له جريدة "شارلى إبدو" والتى قد كانت أساءت من قبل إلى المقدسات الإسلامية، مشدداً على أن ذلك سينعكس بالسلب على كافة المسلمين فى العالم، وتابع قائلاً: "هناك خلايا نائمة فى فرنسا هدفها القيام بعمليات إرهابية ولا يعرفها أحد، وهى لن تخدم الإسلام بهذه العمليات بل تسىء له".

وأضاف المحلل السياسى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج الحياة اليوم الذى يقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد على قناة الحياة، أن هناك رواية تقول بأن الإرهابيين أبلغوا سائق السيارة التى استولوا عليها بأنهم من "تنظيم القاعدة" وأن جريمتهم تم تنفيذها الساعة 11 ونصف صباحا فى حالة استرخاء أمنى، لافتاً إلى أنه لم يتوقع أحد وقوع مثل هذا الحادث فى الشارع الفرنسى.

وكانت قد دعيت مجلة "شارلى أبدو" الفرنسية الساخرة للمثول من جديد أمام القضاء بعدما اتهمتها جمعيتان بالتحريض على الكره العرقى، لإقدامها على نشر رسوم كاريكاتورية للنبى محمد فى سبتمبر الماضى، كما قال الجمعة لوكالة فرانس برس محامى الأسبوعية.



موضوعات متعلقة :

بالفيديو.."شارلى إبدو" مجلة فرنسية هزلية وانتقادها للإسلام جعلها فى مرمى المتشددين..آخر أعدادها تضمن سخرية حادة من أبو بكر البغدادى..تعرضت للتدمير فى 2011.. ورئيس تحريرها:نعكس التعددية اليسارية

بالفيديو.. مرتكبو حادث شارلى إبدو ينطقون "الله أكبر" أثناء إطلاق النار

بالصور والفيديو.. ارتفاع حصيلة الهجوم على صحيفة "شارلى إيبدو" بباريس لـ12 قتيلا بينهم صحفى.. هولاند يؤكد: العمل إرهابى.. وفرنسا تعلن حالة الإنذار القصوى فى العاصمة (تحديث)

بالفيديو.. هولاند: الصحيفة تعرضت لتهديدات إرهابية وسنعاقب المتورطين

شهود عيان: مهاجمو صحيفة شارلى ايبدو هتفوا "انتقمنا للرسول"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة