بالصور.. مبادرة "ابدأ" تحتفل بإنجازات 2014.. وتكرم عددا من الغارمات

الأربعاء، 07 يناير 2015 04:27 م
بالصور.. مبادرة "ابدأ" تحتفل بإنجازات 2014.. وتكرم عددا من الغارمات جانب من الاحتفالية
كتب إيمان الوراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مبادرة "ابدأ" للعدالة المجتمعية وحقوق الإنسان، احتفالية بالتعاون مع مركز النيل للإعلام بمحافظة الشرقية، عرضت خلالها الإنجازات، التى حققتها المبادرة على مدار عام 2014 المنتهى، فى مساعدة المفرج عنهم، وتأهيلهم مجتمعيًا.

وأشادت المبادرة خلال احتفاليتها، بإنشاء الدكتور سعيد عبدالعزيز، محافظ الشرقية، صندوق الغارمين، تحت رعاية اللواء سامح الكيلانى، مدير الأمن، والسفير صلاح عبدالصادق، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

وخلال الاحتفالية، طرحت المبادرة عرضًا بإنجازاتها، والحالات المستفيدة من نشاطها، كما تم عرض فيديو لأهم نشاطاتها خلال 2014.

فيما أشاد الحضور بالجهود، التى تبذلها نيرمين البحطيطى، مدير عام مبادرة "ابدأ"، وفريقها، مؤكدين أنها تعمل بشكل مؤسسى ومنظم من خلال عدة محاور، حيث يضم الفريق وحدة قانونية، مكونة من فريق حقوقيين ومحامين للدفاع عن الحالات الإنسانية، إضافة إلى مجموعة الوحدة النفسية، التى تتولى مهام التأهيل النفسى للمفرج عنهم، وإعادة دمجهم فى المجتمع، فضلًا عن وحدة التدريب والمشروعات.

وفى ختام الاحتفالية، قدمت مبادرة "ابدأ"، درعها لمحافظ الشرقية، ومدير الأمن، ورئيس هيئة الاستعلامات، فضلًا عن تكريم عدد من الغارمات، اللاتى سددن ديونهن وأفرج عنهن.

يذكر أن مبادرة "ابدأ" نجحت فى تنفيذ أكثر من 24 مشروعا ناجحا، إضافة إلى تدشين ملجأ للسيدات المفرج عنهن وتنظيم دورات تدريبية.


جانب من الاحتفالية- 2015-01 - اليوم السابع
جانب من الاحتفالية

نيرمين البحطيطى خلال الاحتفالية- 2015-01 - اليوم السابع
نيرمين البحطيطى خلال الاحتفالية

محافظ الشرقية خلال الاحتفالية- 2015-01 - اليوم السابع
محافظ الشرقية خلال الاحتفالية

البحطيطى والمحافظ وبينهما إحدى الضابطات اللاتى تم تكريمهن - 2015-01 - اليوم السابع
البحطيطى والمحافظ وبينهما إحدى الضابطات اللاتى تم تكريمهن

 جانب من مراسم التكريم فى احتفالية ابدأ- 2015-01 - اليوم السابع
جانب من مراسم التكريم فى احتفالية ابدأ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة