"غد الثورة" حلم أيمن نور الذى تحول لأوراق مدرجة فى "شئون الأحزاب".. الحزب يكتفى بإصدار بيانات من الخارج ولا وجود له على الساحة السياسية.. ورئيس اتحاد شباب الحزب: ضعف الأداء نتيجة سوء تنظيم القيادات

الثلاثاء، 06 يناير 2015 02:46 م
"غد الثورة" حلم أيمن نور الذى تحول لأوراق مدرجة فى "شئون الأحزاب".. الحزب يكتفى بإصدار بيانات من الخارج ولا وجود له على الساحة السياسية.. ورئيس اتحاد شباب الحزب: ضعف الأداء نتيجة سوء تنظيم القيادات أيمن نور
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن حلم أيمن نور الذى تحقق فى 2011 بعد حكم محكمة القضاء الإدارى بتأسيس حزب غد الثورة، والذى خاض بسببه معارك كبيرة مع نظام الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بات سرابا بعد رحيله من البلاد وسفره للبنان.

وتفرقت جميع القيادات التى كانت منضمة لذلك الحزب ولم يعد للحزب أى وجود بالساحة السياسية سوى بيانات تصدر من الخارج من البريد الشخصى الخاص بأيمن نور، ورغم أن الحزب كان من أكثر الأحزاب الفاعلة فى الفترة من 2011 لـ2013 وكان لديه اجتماعات أسبوعية لهيئته العليا، وشارك أعضاؤه ببرلمان 2011 وبلجنة المائة لكتابة الدستور إلا أن كل ذلك تلاشى وأصبح لا يوجد من يمثل الحزب فى أى من الأحداث السياسية.


كما تم استرداد مقر الحزب لمالكه بعد تشميعه من قبل المحكمة، واكتفى بمقر صغير له فى شارع شريف بوسط البلد.

"محمد أبو العزم": نعقد اجتماعات دورية بمقر صغير للحزب فى شارع شريف
من جانبه قال محمد أبو العزم رئيس حزب غد الثورة، إن الحزب يعقد اجتماعات دورية للمكتب الرئاسى مع المكتب السياسى، حيث يضم 15 عضوا ويجتمع بمقر الحزب فى شارع شريف، رافضا الإفصاح عن باقى الأعضاء الذين يشاركون.

وشدد أن أيمن نور ليس رئيسا للحزب، لافتا أن الحزب لا يملك مكانا كبيرا لعقد اجتماعات لهيئته العليا، موضحا أنه ممتنع عن المشاركة فى الانتخابات البرلمانية لأنه يرى أنه لا جدوى للمشاركة فى هذا المجلس.

ومن جانبه اعترف محمود مكادى رئيس اتحاد شباب حزب غد الثورة بتراجع دور الحزب السياسى وسوء أدائه، موضحا أن ذلك يأتى لعدة أسباب من بينها غياب الدكتور أيمن نور وكوادر كثيرة وقيادات الحزب فشلوا فى تنظيم وإدارة الحزب، وأثبتت أن الحزب كان قائماً على مبدأ الرجل الواحد.

وأشار إل ىأنه يرى أن الأثر الأكبر فى ضعف الحزب هو الحالة السياسية التى تسود البلاد فى مصر والوضع الراهن، مؤكدا أن هناك أحزابا سياسية أخرى تأثرت بالحالة الراهن ليس "غد الثورة" فقط.

وأوضح مكادى أن يشارك بالاجتماعات الحالية هى الدكتورة عزة إسماعيل والدكتورة هبة إبراهيم أستاذ علم النفس فى جامعة المنيا وهيام سعفان ونجلاء فوزى هم أعضاء المكتب السياسى ويحيى الطيلاوى وسعيد زمزم وعثمان المسيرى ومحمود مكادى وخالد قبطان.

روابط متعلقة
مصطفى الفقى لـ"أحمد موسى": أمن الدولة استخدم أيمن نور فى عهد ذكى بدر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة