الجبهة المصرية: لن نكون "لقمة سائغة" فى الانتخابات البرلمانية

الثلاثاء، 06 يناير 2015 08:48 م
الجبهة المصرية: لن نكون "لقمة سائغة" فى الانتخابات البرلمانية المستشار يحيى قدرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن الجبهة ستواجه محاولات سيطرة المال السياسى على البرلمان المقبل، بكل ما ملكت من قوة، وتنتظر الانتخابات البرلمانية لـ"فضح" رجال المال السياسى.

وقال قدرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الحزب لايوجد لديه رجال أعمال يملكون المليارات، قائلاً: "إحنا غلابة"، ولكن نملك تصورا خاصا لخطة الدعاية سنواجه بها المال السياسى وأتباع التيار الدينى، ولن نكون "اللقمة السائغة" فى معركة الانتخابات.


وأوضح عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن تأخير إعلان أسماء المرشحين على المقاعد الفردى، خوفا من الهجوم عليهم، بالإضافة لعدم الانتهاء منهم حتى الآن، متوقعاً أن يتم الانتهاء بشكل كامل من الأسماء قبل اجتماع المجلس الرئاسى، الاثنين المقبل.

وأضاف: "قدمنا 550 مرشحًا على مقاعد الفردى للجنة انتخابات الجبهة لاختيار الأنسب من بينهم"، نافياً فى الوقت ذاته أى اتصالات مع قائمة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق.

كان ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، مقرر المجلس الرئاسى للجبهة المصرية، ذكر أن الجبهة ستعقد لقاءات شخصية مع مرشحى الفردى فور الانتهاء من تحديدهم الأسبوع المقبل، وذلك فى ظل انعقاد مستمر للجنة الانتخابات بالجبهة للانتهاء من الأسماء وتقديمها للمجلس الرئاسى الأسبوع المقبل.

وأضاف ياسر قورة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تأخر فتح باب الترشح يعطل كافة التحالفات الانتخابية، وذلك لأن الجميع يريد أن يعلم خطة تحركاته فى المرحلة المقبلة.



موضوعات متعلقة:

الجبهة المصرية: لقاءات شخصية مع مرشحى الفردى الأسبوع المقبل

مصطفى بكرى: تأجيل الاجتماع الرئاسى للجبهة المصرية للأسبوع المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة