مؤسسة الفن التاسع تقيم النسخة المصرية من مسابقة "24 ساعة كوميكس"

الإثنين، 05 يناير 2015 07:04 م
مؤسسة الفن التاسع تقيم النسخة المصرية من مسابقة "24 ساعة كوميكس" مسابقة 24 ساعة كوميكس
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم مؤسسة الفن التاسع نسخة مصرية من المسابقة العالمية "24 ساعة كوميكس"، المخصصة للتنافس بين رسامى القصص المصورة، وذلك يومى الجمعة والسبت المقبلين يومى 9 و10 يناير، بداية من الساعة 12 ظهر الجمعة وحتى 12 ظهر السبت، بمقر معهد جوته بوسط المدينة.

وتعتبر مسابقة "24 ساعة كوميكس"، عبارة عن مجموعة من الفنانين يجتمعون لإنجاز قصة مصورة كاملة خلال 24 ساعة فقط، ومن المقرر أن يتم اختيار عدد 24 رساما للمشاركة بالمسابقة.

وأشارت المؤسسة فى بيان لها أن الرسامين الراغبين فى الاشتراك يمكنهم الاشتراك عن طريق إرسال رابط لأعمال قصصهم المصورة مع الاسم ورقم التليفون على البريد الإلكترونى info@9art.org.

وبدأت المؤسسة فى استقبال الأعمال يوم الجمعة الماضى الموافق 2 يناير وسيتم إخطار المشاركين الذين تم اختيارهم وإعلان قائمة المشاركين على صفحة مؤسسة الفن التاسع اليوم الاثنين 5 يناير، ويسمح خلال المسابقة بمشاركة كاتب مع كل رسام. وعقب انتهاء المسابقة سيتم جمع الأعمال الكاملة فى كتاب جماعى يصدر فى معرض خاص.

ويعتبر فن الكوميكس عبارة عن فن تصويرى غالبا ما يتكون من مجموعة صور تحكى أحداثًا متتابعة تكون قصة ويكون نص الكلام ما بين الشخصيات فى رسم ضمن دائرة.


مسابقة 24 ساعة كوميكس - 2015-01 - اليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة