سما المصرى وأبو الليف يحييان حفل أعياد الميلاد للهيئة القبطية بهولندا

الأحد، 04 يناير 2015 11:58 م
سما المصرى وأبو الليف يحييان حفل أعياد الميلاد للهيئة القبطية بهولندا الفنانة سما المصرى
رسالة هولندا - جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحيى الفنانة المصرية سما المصرى، الحفل الخيرى الوطنى الذى تنظمة الهيئة القبطية الهولندية 7 يناير المقبل تحت شعار "فى حب مصر" فى أولى حفلاتها بأوروبا بمناسبة أعياد الميلاد، حيث تصل إلى أمستردام على متن طائرة الخطوط الجوية المصرية "مصر للطيران" بعد غد الثلاثاء.

وأعلنت الهيئة القبطية الهولندية عن إقامة الحفل الوطنى هذا العام، الذى يحمل عنوان "فى حب مصر" لجميع المصريين المقيمين بهولندا، ويشهد الاحتفال تكريم الفنانة سما المصرى لدورها الوطنى فى فترة حكم الإخوان ومواقفها الشجاعة ولنقدها الشديد لقناة الجزيرة المساندة للإرهاب والإخوان.

كما يشارك فى الحفل الذى يقام 7 يناير الحالى، الفنان أبو الليف الذى سيقدم عددا من الفقرات الفنية وسط اهتمام إعلامى كبير من قبل الصحافة المصرية والعالمية.

من جانبها قالت الفنانة سما المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنها ستصل إلى هولندا لإحياء الحفل الخيرى السنوى بأمستردام، وأضافت سما المصرى أنها سعيدة بأنه سيتم تكريمها لدورها.

وأشارت سما المصرى إلى أنها سوف تقوم بتصوير أغنية وطنية جديدة بهولندا، مضيفة أن الأغنية ستكون عن إحساس المصريين بالخارج بمصر والغربة وتسليط الضوء على المصريين بالخارج الذين لم يتم الاهتمام بهم من قبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة