سامح عيد: "الإخوان ستدعم شخصيات لا تتمتع بكفاءات لتشويه صورة البرلمان

الأحد، 04 يناير 2015 07:26 م
سامح عيد: "الإخوان ستدعم شخصيات لا تتمتع بكفاءات لتشويه صورة البرلمان حزب المحافظين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عيد، عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، القيادى الإخوانى المنشق، إن جماعة الإخوان سوف تسعى لإفساد الانتخابات البرلمانية، من خلال دعم شخصيات بلا قيمة فى الانتخابات، ثم إظهار تلك الشخصيات على قنواتها الإعلامية بأنهم شخصيات غير متعلمة وأمية وتترشح فى الانتخابات لتشويه صورة البرلمان المقبل.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة فعلت هذه الطريقة فى بعض المحافظات خلال الانتخابات البرلمانية فى تسعينيات القرن الماضى، حيث أرادت تشويه بعض البرلمانيين فدعمت ماليا بعض المرشحين سيئى السمعة، من أجل الإيهام بأن هؤلاء من سيسيطرون على البرلمان مما يجعل المواطنين يفقدون الثقة فى هذا البرلمان.

وأشار "عيد" إلى أن الجماعة ستدعم بعض المرشحين غير المنتمين لها تنظيميا، وبعض الشخصيات التى لا تتمتع بأى كفاءات من أجل أن تشويه سمعة البرلمان المقبل.

وكان أمين التنظيم الدولى للإخوان، إبراهيم منير، قد قال إن قطر دولة وتركيا دول، ولكل منها مصالحها الخاصة ولكل منها ارتباطتها الدولية ومعاهدتها الدولية، ولا نعيب عليهم إذا توقفوا فى لحظة من اللحظات عن دعم حراكنا ونشكرهم على الفترة التى دعمونا بها، وما تفعله قطر هو مواقف سياسية تتخذها للتخلص من الضغوط التى تمارس عليها".


موضوعات متعلقة..
تحالف الإخوان يصدر بيانا بذكرى مرور 500 يوم على فض رابعة يهاجم الجيش والشرطة

الإخوان"ميكس"كل شئ والعكس..تطلق الشائعات وتنفيها..أنصار الجماعة يزعمون وجود مبادرة جديدة ومجلسها بتركيا ينفى..جمال حشمت:لن نشارك فى شىء متعلق بخارطة الطريق..ومحمد العرابى:يطلقون أكاذيب يتمنون تحقيقها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة