خالد تليمة: أسباب صحية تمنعنى من خوض الانتخابات البرلمانية

الأحد، 04 يناير 2015 02:02 ص
خالد تليمة: أسباب صحية تمنعنى من خوض الانتخابات البرلمانية خالد تليمة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد تليمة، نائب وزير الرياضة السابق، والقيادى بحزب التيار الشعبى – تحت التأسيس، أنه قرر عدم خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، للمنافسة على المقاعد الفردية أو القوائم لمجلس النواب المقبل، سواء داخل التيار الشعبى أو أى تحالف انتخابى.

وقال نائب وزير الرياضة السابق، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه قرر عدم خوض المنافسة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، لأسباب صحية ونصيحة الأطباء له بعدم التعرض لأى مواقف تسبب له ضغوطًا عصبية زائدة، وذلك بعد تعرضه لجلطة فى الشريان التاجى، بالإضافة إلى بعض الأسباب الشخصية التى رفض الكشف عنها، مضيفًا: "أُفضل البعد عن العمل السياسى خلال المرحلة الحالية".

وأضاف خالد تليمة، أن عمله داخل حزب التيار الشعبى، مستمر دون تأثر، إلا أنه فضل البُعد عن المعارك السياسية والانتخابية، والاكتفاء بدوره داخل الحزب الذى يعمل على تأسيسه فى المرحلة الحالية.

وأشار خالد تليمة، إلى أن بعض الأنباء قد تم تداولها خلال الفترة الماضية عن دفع أحد رجال الأعمال باسمه على القائمة الوطنية التى يُعدها الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء الأسبق.

وكان أصيب خالد تليمة، مساعد وزير الرياضة السابق، بجلطة فى الشريان التاجى، منتصف شهر يوليو الماضى، وخضع على أثرها لإجراء عملية قسطرة، وللعلاج لعدة أيام بالعناية المركزة.


موضوعات متعلقة:


"العليا للانتخابات": تكلفة انتخابات مجلس النواب مليار و600 مليون جنيه.. واللجنة تخاطب المالية لصرف دفعة أولى للإنفاق.. والدولة تكلفت 5 مليارات و300 مليون جنيه على الاستحقاقات السياسية منذ ثورة يناير

صديق "خالد تليمة": نائب وزير الشباب السابق يجرى قسطرة استكشافية غداً








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة