"الأدهم" يقود المصرى للفوز على الرجاء بثلاثية

الجمعة، 30 يناير 2015 05:11 م
"الأدهم" يقود المصرى للفوز على الرجاء بثلاثية فريق المصرى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق المصرى البورسعيدى، فى الفوز على الرجاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدورى.

أحرز أهداف المصرى، عاشور الأدهم هدفين فى الدقيقتين 2 و48، ومحمد أشرف فى الدقيقة 37، بينما سجل للرجاء كل من محمود كابونجا فى الدقيقة 25 من ضربة جزاء، وطارق سالم فى الدقيقة 90.

ونجح لاعبو المصرى فى فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء، حيث تمكن عاشور الأدهم من إحراز الهدف الأول بعد انطلاق المباراة بدقيقتين عن طريق تسديدة صاروخية من منتصف الملعب، وتعادل الرجاء عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء، ونجح محمد أشرف لاعب المصرى فى إحراز هدف التقدم قبل انتهاء الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثانى، نجح عاشور الأدهم فى مواصلة تألقه ليحرز الهدف الثانى له والثالث للفريق من تسديدة لم يتمكن حارس الرجاء من التصدى لها، وسعى لاعبو الرجاء فى تقليل فارق الأهداف، وتمكن طارق سالم فى الدقيقة الأخيرة من المباراة من أحراز الهدف الثانى للرجاء، وواصل لاعبو الفريق المطروحى فى الضغط على المصرى فى الوقت البدل الضائع، ولكن مهاجمى الفريق فشلوا فى ترجمة الفرص إلى هدف التعادل.


أخبار متعلقة..

حل أزمة الرجاء مع مسئولى استاد الإسماعيلية بسداد 50 الف جنيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة