"صباح الخير يا مصر" يقدم حلقة خاصة عن سائق التاكسى المحترق بأحداث المطرية

الأربعاء، 28 يناير 2015 10:06 م
"صباح الخير يا مصر" يقدم حلقة خاصة عن سائق التاكسى المحترق بأحداث المطرية مقدمة برنامج صباح الخير يا مصر رغدة أبو ليلة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم برنامج "صباح الخير يا مصر"، صباح اليوم الأربعاء، حلقة خاصة عن صاحب التاكسى المحترق بأحداث المطرية، حيث قامت مقدمة البرنامج المذيعة الشابة رغدة أبو ليلة، بإجراء حوار مطول مع مالك التاكسى "محفوظ محمد عبد العال"، والذى تحدث عن استقبال رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وطمأنته له، وتعويضه بتاكسى جديد موديل 2015 بدلاً من سيارته التى طالتها نار جماعة الإخوان الإرهابية.

وتحدث صاحب التاكسى أيضًا عن اهتمام وزير الداخلية بشكل شخصى لإنهاء تراخيص التاكسى، وذلك لإعادة بث الأمل والروح فى أسرته التى ينفق عليها من وراء هذا المشروع، وتحدث أيضًا عن استقبال رئيس الوزراء الحافل له، بعدما أخبره أنه جاء لخدمة أبناء الشعب المصرى، وذلك حينما سألته أبو ليلة عن شعوره بعد مقابلة رئيس الوزراء.

كما سرد ابن المطرية خلال اللقاء، ملابسات حرق التاكسى الذى يمتلكه، وكيف تم إستدعاؤه لمقابلة رئيس الوزراء، بعد أن شاهده يبكى على الهواء عبر شاشات التلفاز.

يذكر أن برنامج "صباح الخير يامصر"، يرأس تحريره عصام التيجى، ويشارك فى تقديمه عدد كبير من مذيعى قطاع الأخبار منهم عمرو توفيق ورغدة أبو ليلة وقصواء الخلالى وحكمت عبد الحميد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة