نواب الجنوب فى اليمن يطالبون باستفتاء لتقرير مصير الجنوب

الثلاثاء، 27 يناير 2015 07:57 م
نواب الجنوب فى اليمن يطالبون باستفتاء لتقرير مصير الجنوب البرلمان اليمنى - أرشيفية
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا نواب كتلة الجنوب فى مجلسى الشورى والنواب مجلس الأمن الدولى وجامعة الدول العربية ودول مجلس التعاون الخليجى إلى احترام إرادة الشعب الجنوبى فى اليمن فيما يتعلق بتقرير مصيره عبر استفتاء حر ونزيه شفاف.

وأكد النواب فى بيان لهم عقب اجتماعهم فى عدن اليوم الثلاثاء رفضهم القاطع لكل الخطوات الانقلابية التى تمت بعد اجتياح ميلشيات الحوثى للعاصمة صنعاء وعدم اعترافها بها لأنها تمت تحت الضغط والإكراه من قبل الحوثيين .. وأوضحوا أنهم مستمرون فى قطع علاقتهم مع مجلسى النواب والشورى والهيئة الوطنية للرقابه على مخرجات الحوار إثر قيام ميلشيات الحوثى الانقلابية باختطاف الدكتور أحمد عوض بن مبارك ومرافقيه وأنهم معتبرين تعتبر العاصمة صنعاء عاصمة محتله من قبل ميلشيات الحوثى.

وحمل البيان الحوثيين المسئولية الكاملة الدستورية والقانونية والأخلاقية بما سيترتب على هذا الأحداث من زعزعة الأوضاع فى اليمن عامة والجنوب خاصة .. كما حملهم المسؤولية الكاملة عن حياة القيادات المحاصرة فى صنعاء وعلى رأسهم رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء المهندس والوزراء والمسئولين وضمان سلامة أرواحهم وعودتهم إلى أهلهم سالمين وكذلك حياة الدكتور المختطف أحمد عوض بن مبارك و تحذر من أى مساس به وتطالب بسرعة الإفراج عنه ومرافقيه وضمان عودتهم إلى أهلهم سالمين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة