قيادة القوة الجوية العراقية تنفى إحالة ضباط للتقاعد

الثلاثاء، 27 يناير 2015 10:28 م
قيادة القوة الجوية العراقية تنفى إحالة ضباط للتقاعد طائرات حربية - أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت قيادة القوة الجوية العراقية التصريحات التى أطلقتها جهات سياسية عن إحالة عدد من ضباط القوة الجوية للتقاعد، مؤكدة ضرورة تكاتف الجميع والوقوف صفا واحدا خلف القوات المسلحة العراقية، خاصةً وأن القيادات فى وزارة الدفاع العراقية تحشد كل الطاقات الوطنية المخلصة لمحاربة العصابات الإرهابية القذرة.

وقالت قيادة القوة الجوية العراقية- فى بيان صحفى مساء اليوم - إن ما رددته جهات سياسية من تصريحات فى هذا الشأن غير صحيح، بل إنها تؤكد جهل مطلقيها بأسلوب عمل القوات المسلحة.
وأضافت "ننفى إحالة عدد من الضباط إلى التقاعد، ونؤكد بهذه المناسبة للرأى العام العراقى والسادة النواب بأنها لم تقم بإحالة أى ضابط إلى التقاعد منذ تشكيل الحكومة العراقية الحالية سوى الذين قدموا طلبات رسمية بذلك".

واستغربت قيام بعض السياسيين العراقيين الذين يفترض أنهم يمثلون الشعب العراقى وداعمين لوحدته بإطلاق مثل هذه التصريحات مستندة إلى معلومات غير دقيقة وفيها ريحٌ طائفية فى الوقت الذى يتعرض فيه العراق إلى أعتى هجمة إرهابية تسعى إلى تفريق العراقيين.

وكانت النائبة عن ائتلاف دولة القانون زينب عارف قالت يوم الأحد الماضى ان وزير الدفاع خالد العبيدى أحال 27 طيارا من الذين ساهموا فى الحرب ضد تنظيم"داعش" الإرهابى وهم من مكون واحد إلى التقاعد "معتبرة" القرار استهداف طائفى"،على حد وصفها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة