وزير الرى يشن حملة لإزالة العوامات المخالفة على كورنيش النيل

الإثنين، 26 يناير 2015 05:49 م
وزير الرى يشن حملة لإزالة العوامات المخالفة على كورنيش النيل حسام مغازى وزير الرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى المصرى، اليوم، حملة إزالات موسعة للعوامات المخالفة بكورنيش النيل بالكيت كات بمحافظة الجيزة، حيث شملت إزالة تعديات 4 عوامات نهرية.

وأعطى الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى المصرى، مهلة أسبوعين فقط لإزالة المخالفات تمامًا من على الأرض كما قرر إلغاء كل التراخيص للعوامات المخالفة لشروط التعاقد والتراخيص التى لم تجدد على امتداد كورنيش الجيزة وذلك ضمن الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل المستمرة حتى إزالة باقى التعديات البالغة 50 ألفًا بمختلف محافظات الجمهورية.
وأكد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى إصرار الحكومة وعزمها على تطبيق القانون على الجميع ودون تفرقة من أجل ترسيخ هيبة الدول والحفاظ على النيل وإبعاد شبح تحويله لترعة صغيرة إذا تركت التعديات دون مواجهات حاسمة، قائلاً: "أحلم أن يكون كورنيش النيل فى القاهرة والمحافظات الأجمل على مستوى العالم ليستمتع به كل الناس وليس المعتدين فقط".

وأعلن وزير الرى خلال اشرافه على حملة الإزالات أنه تقرر البدء فى تنفيذ مشروع للتطوير الحضارى لواجهة كورنيش النيل بالكت كات فى المساحات المزالة والمقدرة بمساحة 600 متر وعرض 15 مترًا وإنشاء حديقة وممشى جديد للمواطنين بالمنطقة لتكون متنزهًا عامًا لأهالى المنطقة والمناطق المجاورة فضلاً على الحفاظ على النيل من التعديات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة