مصممة أزياء تقدم نصائح للاستخدام الأمثل للألوان

الجمعة، 23 يناير 2015 10:27 م
مصممة أزياء تقدم نصائح للاستخدام الأمثل للألوان مصممة الأزياء تغريد عز
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم مصممة الأزياء "تغريد عز" نصائح هامة يجب علينا اتباعها عند اختيار اللون الذى سنرتديه، والذى يجب أن نضع بالحسبان فكرة تأثيره علينا وعلى مزاجنا العام طوال فترة ارتدائه.

* إذا كنتى تريدين إنعاش نفسيتك ومزاجك اليومى فعليك بإضفاء بعض اللون الأخضر إلى ملابسك، فيمكنك أن تدمجى بعض من درجات الأخضر الفاقع مع الزيتى ولون الأشجار.

*الون المفضل ارتداؤه أثناء ممارسة الرياضة هو البرتقالى لما أثبتته الأبحاث من أن اللون البرتقالى يزيد من إمداد المخ بالأكسجين وزيادة الطاقة فى الجسم.
* السيدات: إذا كنت تحبين لفت الأنظار وخطف الأنفاس فعليك بارتداء اللون الأحمر، ولكن عند استخدامه فى مقابلات عمل فعليك بالتقليل منه فيكفى أحمر شفاه أو طلاء أظافر أو نظاره حمراء فعليك أن لا تكونى متكلفة فى مقابلات العمل حتى تعطى انطباع بالجدية.
*الرجال: لإضفاء جو من الراحة والاتزان لمظهرك فعليك بارتداء اللون الأزرق، ويفضل للون الأزرق أو الأخضر للمكاتب حيث يحفز اللون الأزرق على العمل واللون الأخضر من الألوان المريحة للنظر.
*لا يفضل ارتداء اللون الرمادى للعمل حيث أنه يعطى إحساس بالسلبية ونقص الطاقة إذا كنت من محبى ارتداء اللون الرمادى فيفضل ارتداؤه مع لون آخر .

* لا يجب الاستخفاف بتأثير الألوان على حياتنا اليومية فالألوان فعلا لها تأثير قوى على نفسيتنا وإنتاجنا فى حياتنا.


موضوعات متعلقة..

بالصور.. الحذاء المدبب والحقيبة ذات التصميم البسيط موضة 2015


بالصور.. حمالة صدر سواريه لتغيير شكل الفساتين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة