مجلس الأعمال الأمريكى المصرى: نرحب بالمشاركة فى مؤتمر شرم الشيخ

الجمعة، 23 يناير 2015 10:53 ص
مجلس الأعمال الأمريكى المصرى: نرحب بالمشاركة فى مؤتمر شرم الشيخ وزير الاستثمار أشرف سلمان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ستيف لوتس، المدير التنفيذى لمجلس الأعمال الأمريكى-المصرى، أهمية الزيارة التى قام بها وزير الاستثمار أشرف سلمان إلى واشنطن، وعقده لقاءات برجال الأعمال الأمريكيين.

وأشار لوتس إلى أهمية الرسالة التى نقلها وزير الاستثمار إلى رجال الأعمال الأمريكيين، والتى أكدت أن مصر منفتحة على الاستثمار، وتشجع الشركات الأمريكية على إقامة مشروعات تجارية فيها.

وأعرب "لوتس" عن ترحيب رجال الأعمال الأمريكيين بالدعوة للمشاركة فى مؤتمر دعم الاقتصاد المصرى فى شرم الشيخ فى شهر مارس المقبل.
وأكد المسئول بمجلس الأعمال الأمريكى المصرى، فى تصريحات له، أن العديد من الشركات الأمريكية لديها الرغبة فى دخول السوق المصرية، بينما يتطلع آخرون ممن هم موجودن بالفعل فى مصر إلى توسيع تواجدهم.

وقال إن هناك بعض الشركات الأمريكية تبحث عن فرص جديدة فى مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن مؤتمر شرم الشيخ يعد بمثابة فرصة لمعرفة تلك المشروعات.

وحول استحواذ شركة "كلوجز" الأمريكية على شركة "بسكو مصر"، قال لوتس، إن شركة "كلوجز" من الشركات المعروفة فى الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن اتخاذها خطوة كبيرة نحو الاستثمار فى مصر يعد إشارة جيدة قد تدفع شركات أمريكية أخرى إلى القيام بالاستثمار فى مصر فى قطاعات مختلفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة