مازن الغرباوى: أواصل ترشيح أبطال"حلم ليلة صيف" لعرضها على مسرح السلام

الخميس، 22 يناير 2015 12:14 ص
مازن الغرباوى: أواصل ترشيح أبطال"حلم ليلة صيف" لعرضها على مسرح السلام المخرج المسرحى مازن الغرباوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الفنان والمخرج المسرحى الشاب مازن الغرباوى، بروفات مسرحيته الجديدة "حلم ليلة صيف"، رائعة الكاتب الإنجليزى وليم شكسبير فى إطار جديد ورؤية مسرحية مختلفة، وصرح الغرباوى بأن العمل فى مجمله صعب للغاية، خاصة أن العمل ينتهج نهج العروض الغنائية الاستعراضية على طريقة عروض مسرح برودواى العالمية.

وأضاف الغرباوى لـ"اليوم السابع"، تجرى حاليا مفاوضات مكثفة على نطاق واسع مع كبار الفنانين الذين تم ترشيحهم للقيام ببطولة العرض، لاختيار مجموعة متميزة من النجوم التى تستطيع أن تحقق المعادلة الصعبة من وجهة نظر الغرباوى.

ويعكف حاليا الفنان ياسر صادق، مدير المسرح الحديث، على متابعة كل التفاصيل النهائية ليكون المسرح مؤهلا وجاهزا للعرض بشكل أمثل، ويتابع بنفسه سير الأعمال لإنهائها فى أقرب وقت ممكن وبشكل أمثل.

"حلم ليلة صيف"، رائعة الكاتب الإنجليزى وليم شكسبير، ترجمة د.محمد عنانى، وصياغة شعرية د.مصطفى سليم، ألحان أحمد مصطفى ديدو، وتوزيع موسيقى إلهامى دهيمة، استعراضات ميدو آدم، تصميم إضاءة د.رامى بنيامين، ديكور وملابس د.أحمد عبد العزيز ورؤيه وإخراج مازن الغرباوى.

وأعرب الغرباوى عن سعادته البالغة بحصوله مؤخرا على جائزة أفضل مخرج مسرحى لعام 2014، مشيرا إلى أن مثل هذه التكريمات تدفعه دائما لتقديم الأفضل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة