"إريكسون" تزيد نسبة السيدات العاملات بالشركة إلى الثلث بحلول العام 2020

الخميس، 22 يناير 2015 04:04 م
"إريكسون" تزيد نسبة السيدات العاملات بالشركة إلى الثلث بحلول العام 2020 سيدات عاملات بشركة إريكسون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إريكسون فى تقرير جديد أنها تعمل على وضع خطط مستقبلية من شأنها أن تصل بحجم العمالة من السيدات إلى الثلث بحلول العام 2020، تأتى هذه الخطوة فى الوقت الذى يقود فيه الشركة نخبة من القيادات النسائية الناجحة والمتميزة مقارنة بالشركات العالمية الأخرى.

كما شددت إريكسون على ضرورة زيادة التنوع بين الجنسين فى الشركات العالمية، ونتيجة لذلك كان هناك زيادة مطردة فى عدد النساء اللاتى يشغلن المناصب رفيعة المستوى من شركة إريسكون VMDr_UeUeM8، وبنهاية الربع المالى فى العام الماضى كان الفريق التنفيذى من النساء وحوالى 250 امرأة فى المناصب العليا، وهو ما فى تزايد مستمر وفقا لرؤية الشركة المستقبلية.
وأشارت رافيا إبراهيم رئيس شركة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط والتى اعتبرتها مجلة فوربس واحدة من القادة ذوى الخبرة على نطاق واسع ودراية إقليمية إلى أن النساء يمتلكن بالفعل أماكنهن فى صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتُعد إريكسون المثال الحى على أن المساواة بين الجنسين من شأنها تحقيق نجاح واضح وملحوظ".

وأضافت أنه يكفى النظر إلى عدد القادة النساء اللاتى يعملن بشركة إريكسون فى منطقة الشرق الأوسط للتأكد من أننا تمكنا من القضاء على التمييز بين الرجال والنساء، معربة عن كامل إيمانها بأن العمل الجاد والتصميم والمثابرة هى أسس تحقيق النجاح".

ورصد التقرير العديد من النساء صاحبات قصص نجاح فى مجال التكنولوجيا والذين أثروا فى الشركة.


موضوعات متعلقة

شركة "أريكسون": نعمل على تخفيف انبعاثات غاز ثانى أكسيد الكربون

منصة جديدة لاريكسون تعيد صياغة تجربة التلفزيون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة