مدير أمن القاهرة الجديد لـ"اليوم السابع": مكتبى سيكون فى الشارع لمتابعة أداء رجال الأمن وتلقى شكاوى المواطنين.. ولن أسمح بأى ترويع للمواطنين.. وتحقيق الأمن بصورته الكاملة أهم أولوياتى

الثلاثاء، 20 يناير 2015 07:50 م
مدير أمن القاهرة الجديد لـ"اليوم السابع": مكتبى سيكون فى الشارع لمتابعة أداء رجال الأمن وتلقى شكاوى المواطنين.. ولن أسمح بأى ترويع للمواطنين.. وتحقيق الأمن بصورته الكاملة أهم أولوياتى اللواء خالد يوسف مدير أمن القاهرة الجديد
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد يوسف، مدير أمن القاهرة الجديد، فى أول تصريحات له، مساء اليوم الثلاثاء، عقب قرار اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ترقيته ليتولى منصب مدير أمن القاهرة، خلفا للواء على الدمرداش، الذى خرج إلى المعاش عقب بلوغه السن القانونية، أن تحقيق الأمن بصورته الكاملة فى كافة شوارع وميادين العاصمة أهم أولوياته فى المرحلة المقبلة.

وأشار مدير أمن القاهرة الجديد فى أول تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع" إلى أنه سيعمل خلال المرحلة المقبلة على التشديد على كافة الضباط والأفراد من رجال أمن القاهرة على حسن معاملة المواطنين والاهتمام بالبلاغات والشكاوى وسرعة الاستجابة لها تحقيقا لأمن المواطنين.

وأضاف اللواء خالد يوسف مدير أمن القاهرة الجديد، أن من بين أبرز اهتماماته هو الاهتمام بتطوير الأداء الأمنى وتكثيف انتشار القوات فى كافة أرجاء العاصمة بقصد سرعة التصدى لأى محاولة من شأنها زعزعة الاستقرار فى العاصمة وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين، وهو ما سيكون له بالغ الأثر فى مكافحة الجريمة بشتى صورها.

وشدد مدير أمن القاهرة الجديد، أنه سيتم الضرب بيد من حديد على أى خارج عن القانون وأى من تسول له نفسه محاولة زعزعة استقرار وأمن المواطن فى القاهرة، مؤكدا أنه لن يسمح خلال المرحلة المقبلة بوقوع أى حدث من شأنه ترويع المواطنين.

وأوضح اللواء خالد يوسف، أن مكتبه سيكون فى الشارع القاهرى، حيث إنه سيكون متواجدا على مدار الساعه فى الشارع لمتابعة الأداء الأمنى، مشيرا إلى أن قيادات أمن القاهرة سيكونون على رأس الحملات الأمنية لرفع كافة الإشغالات وتسيير الحركة المرورية حتى تعود القاهرة إلى طبيعتها، التى كانت عليها، مؤكدا أن مكتبه سيكون مفتوحا لكافة المواطنين على مدار الساعة لتلقى أى شكاوى أو بلاغات.


موضوعات متعلقة
مدير أمن القاهرة الجديد لـ"اليوم السابع": أمان المواطنين أهمية قصوى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة