بعد انتقاده القائمة الموحدة..

"التجمع": تصريحات "حسين عبد الرازق" شخصية ولا تمثل الحزب

السبت، 17 يناير 2015 07:14 م
"التجمع": تصريحات "حسين عبد الرازق" شخصية ولا تمثل الحزب نبيل زكى المتحدث الرسمى لحزب التجمع
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نبيل زكى المتحدث الرسمى لحزب التجمع، أحد أحزاب تحالف "الأمل المصرى"، إن تصريحات حسين عبد الرازق عضو المكتب السياسى للحزب، بشأن انتقاده القائمة الانتخابية الموحدة، شخصية ولا تمثل الحزب، وتعبر عن ليبرالية "زيادة عن اللزوم" داخل حزب التجمع.

وأوضح المتحدث باسم حزب التجمع، فى تصريح صحفى أنهم ينسقون انتخابيًا مع تحالف الوفد المصرى، على مقاعد القائمة والفردى، وأن الأهداف التى يسعى إليها الحزب من اجتماع الوفد، اليوم، هى تكوين قائمة انتخابية موحدة تضم كل الأحزاب التى تسعى إلى دعم مصلحة البلاد.

كان حسين عبد الرازق،عضو المكتب السياسى لحزب التجمع، قال إن مطالبة كل الأحزاب السياسية المدنية خوض انتخابات مجلس النواب المقبل فى قائمة واحدة موقف غير ديمقراطى ومتعارض مع الدستور وعودة لنظام الحزب الواحد فى قالب تعددى.

وأضاف عبد الرازق فى بيان أن الديمقراطية تتطلب أن تجرى الانتخابات بين أحزاب متنافسة أو تحالفات متنافسة تطرح برامج مختلفة يختار الناخب من بينها الحزب أو التحالف الذى يرى من برنامجه تحقيقًا للمصلحة العامة، وتحالف الأحزاب جميعًا فى ائتلاف واحد يحول انتخابات مجلس النواب إلى استفتاء على ائتلاف وحيد وبرنامج وحيد، ويلغى وجود معارضة حزبية داخل مجلس النواب المقبل.


موضوعات متعلقة:
قيادى بحزب التجمع: تشكيل قائمة موحدة يتعارض مع الدستور

حزب المحافظين: الرافضون حضور اجتماع الأحزاب اليوم يسعون لإفشال التوافق











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة