وليد فواز: مثلت دور مسن فى "التاسعة" وإعلان السلعوة بداية شهرتى

الخميس، 15 يناير 2015 02:35 ص
وليد فواز: مثلت دور مسن فى "التاسعة" وإعلان السلعوة بداية شهرتى وليد فواز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان وليد فواز، إن بدايته كانت فى مسرح الجامعة، وأنه أحب التمثيل منذ صغره فى سن 9 سنوات"، موضحا أن الله حباه بحنجرة مرنة نسبيا، حيث قام بتمثيل دور رجل عجوز فى هذا السن.

وأوضح فى حواره ببرنامج "إنت حر"، الذى يقدمه السيناريست مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى 2"، أنه فى الثانوية العامة أحب مادة الكيمياء، وتمنى أن يكون دكتور صيدلى، ولكن مجموعه لم يؤهله للدخول، ليدخل كلية تجارة إنجليزى، ويلتحق بمسرح جامعة الزقازيق، مشيرا إلى أن مسرح الجامعة كان ينافس مسرح جامعة القاهرة، وأخرج ممثلين جيدين.

وأكد الفنان أن أول دور له كان فى إعلان "السلعوة"، وكانت بداية معرفة الجمهور به، أما أول دور له كان بسبب "العدل جروب"، فى دور أبو القاسم، وبعدها تجربة أحمد عرنوس فى مسلسل "السبع وصايا"، والذى قام بتكوين جماهيرية له على حد قوله، لافتا إلى أن الانطلاقة الحقيقة له ستكون هذا العام عن طريق فيلم "ريجاتا"، مع الفنان عمرو سعد ومحمود حميدة وإلهام شاهين ورانيا يوسف وأحمد مالك.

واستكمل: "هناك فيلم آخر وهو من ضهر راجل، مع محمد أمين راضى، وإخراج كريم السبكى، وأتمنى أن يكون فيلم جيد وينال إعجاب الجمهور، وعلى مستوى السينما بالنسبة لى عادل أدهم ، أراه أيقونة حقيقة، والفنان محمود المليجى، وأحمد زكى بالتأكيد أيضا، وكنت أتمنى العمل مع يوسف شاهين، ولكن لدى وجهة نظر وهى أن عملى مع أى مخرج يخرج ما بداخلى وأتعلم، وكلما تعلمت أكثر كلما أخرجت الطاقات من داخلى".

وأشار الفنان إلى أن :"الجمهور غير مهيأ لرؤية تجسيد للأنبياء أو الرسل، لأن الجمهور المصرى له طبيعة خاصة، والمسلسلات تساعدنا فى التقرب للإسلام".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة