محافظ الغربية يغلق مستودع أنابيب لإخفائه أسطوانات غاز معبأة

الخميس، 15 يناير 2015 12:34 م
محافظ الغربية يغلق مستودع أنابيب لإخفائه أسطوانات غاز معبأة جانب من جولة المحافظ
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء محمد نعيم محافظ الغربية بجولة مفاجئة على مركزى بسيون وكفر الزيات، لمتابعة عملية توزيع الأسطوانات، ووجد سلبيات، دعته لاتخاذ قرار بإيقاف مدير إدارة تموين بسيون وكفر الزيات عن العمل وإحالتهم للتحقيق لعدم متابعة منظومة توزيع أسطوانات الغاز.

كما قرر المحافظ إغلاق مستودع أسطوانات غاز بسيون لمدة شهر وتحويل حصته لأقرب مستودع بالمدينة، وذلك لإخفائه أسطوانات غاز معبأة أسفل السيارة المخصصة لتوزيع الأسطوانات.

وطالب المحافظ وزارة البترول بضخ كميات إضافية وتعويض النقص، وتكثيف كل الحملات التموينية، بالتنسيق مع ضباط إدارة مباحث المرور لمواجهة مروجيها الذين يبيعونها لأصحاب مصانع الطوب والأسمنت، وتشديد الرقابة التموينية على المستودعات.

تشهد محافظة الغربية، بجميع المراكز والمدن، أزمة طاحنة فى أسطوانات الغاز، وشهدت المستودعات اليوم، الخميس، حشودا وطوابير من الأهالى من أجل الحصول على الأنابيب دون جدوى.

وأكد الأهالى أن سعر الأسطوانة فى السوق السوداء وصل خلال الأيام الحالية إلى أكثر من 40 جنيها، متوقعين زيادة السعر عن ذلك حال استمرار الأزمة.

وتضرر الأهالى من التزام شركة "بتوجاسكو" بتوزيع الحصص على المستودعات فحسب، ووقف حصة التوزيع اليومية للجماهير التى كانت تقضى على الأزمة، مما زاد من الزحام أمام المستودعات التى تبيع الأسطوانات سرا "للسريحة" بأسعار خرافية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة