"تمرد": من الضرورى أن يجتمع الرئيس السيسى بالشباب لتبادل الأفكار

الأربعاء، 14 يناير 2015 07:00 ص
"تمرد": من الضرورى أن يجتمع الرئيس السيسى بالشباب لتبادل الأفكار مها أبو بكر
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مها أبو بكر القيادية بحركة تمرد وحزب الحركة "تحت التأسيس"، إنه من الضرورى أن يجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشباب فى الفترة الحالية ليأخذ بأفكارهم عند وضع حساباته، مشددا على أن تبادل الأفكار بين الرئيس والشباب أمر غاية فى الأهمية ولابد منه.

وأوضحت مها أبو بكر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه على رأس الملفات التى تستدعى النقاش بين الرئيس والشباب، توفير فرص العمل، والنظر لملف إسكان الشباب، إلى جانب مناقشة تخوفات الشباب من سطوة المال السياسى على البرلمان القادم.

وكان الرئيس السيسى قد تبنى جولة من اللقاءات شملت عددا من الأحزاب السياسية من بينها حزب الوفد وحزب الدستور والحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى وحزب الكرامة وحزب المحافظين والحركة الوطنية وحزب النور السلفى وحزب المصريين الأحرار.

موضواعات متعلقة

بالصور.. السيسى فى ختام لقاءاته برؤساء الأحزاب: الدولة لن تدعم أى تحالفات أو قوائم حزبية.. ولا أعتزم إنشاء حزب تجنبًا للانقسام.. وجيش مصر قادر على عودة الأمن لسيناء..وحريصون على تنمية المناطق المهمشة

رؤساء الأحزاب يكشفون تفاصيل اجتماع "السيسى": الرئيس أكد أن الدولة لا علاقة لها بقائمة "الجنزورى".. واصطفافنا حماية للدستور.. وطالبنا بالاندماج ليكون بمصر أحزاب قوية.. وشدد على وجود قانون ينظم التظاهر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة