"تطبيقات مصرية أم الأجنبى".. أفضل 5 تطبيقات.. الأول للمذاكرة.. وتطبيق Angry Chakram للتسلية واللعب.. و"يالهوى" للاستغاثة وقت الخطر.. وJoin لمشاركة الملفات

الإثنين، 12 يناير 2015 07:34 م
"تطبيقات مصرية أم الأجنبى".. أفضل 5 تطبيقات.. الأول للمذاكرة.. وتطبيق Angry Chakram للتسلية واللعب.. و"يالهوى" للاستغاثة وقت الخطر.. وJoin لمشاركة الملفات تطيق التسلية واللعب Angry Chakram
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
متاجر التطبيقات مليئة بأعداد كبيرة من التطبيقات التى لها استخدامات مختلفة من ألعاب وتسلية لتطبيقات تنظيم الوقت والاستماع للأغانى، وأخرى متعلقة بالطقس وأغلبها يقوم بتطويرها مطورين من بلاد أجنبية أو هذا ما يعتقده الكثير منا، ولكن ما لا تعرفه أن هناك العديد من المطورين المصريين التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية خاصة على متجر جوجل بلاى وهى تتفوق على التطبيقات الغربية لأنها تقدم محتوى يتلاءم مع المصريين بشكل خاص، وباللغة العربية وبأفكار تناسب المجتمع المصرى وتلبى احتياجاته.
 
لذلك عليك أن تتخلص من "عقدة الخواجة" وتشجع المنتج المصرى، ونقدم لك مجموعة من أفضل التطبيقات الخاصة بمطورين مصريين للتعرف عليها وتحملها على هاتفك الذكى إذا اثارت اهتمامك.
 
- تطبيق Nafham
 
"التطبيق باين من عنوانه" هو تطبيق خاص بالتعليم ويقدم المناهج والمواد لتعليمية بطريقة مختلفة لكل المراحل الدراسية، وقام بتطويره شاب يدعى مصطفى فرحات، والتطبيق منظم للغاية وبه ميزة تمكن أى فرد من تجربة شرح المادة والتنافس فى كيفية توضيحها بأفضل شكل.
 
 
- تطبيق Angry Chakram
 
أما إذا كنت من محبى الألعاب فهناك تطبيق قام بإطلاقه المطور محمد عفيفى، وهو ينافس التطبيقات الكبرى الخاصة بالألعاب والتطبيق يقدم لك تجربة لعب مميزة تحتاج فيها إلى بعض التركيز للعبور من مرحلة إلى أخرى، وهو متاح مجانا على متجر تطبيقات جوجل بلاى.
 
 
تطيق التسلية واللعب Angry Chakram
 
- تطبيق ZAD
هو تطبيق إسلامى له محتوى دينى قام بإطلاقه المطور أحمد رشوان، وهو يعتبر موسوعة دينية تقدم للمستخدم القدرة فى البحث فى أحاديث صحيحى البخارى ومسلم دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وهو متاح على الهواتف التى تعمل على نظام تشغيل الأندرويد والـIOS.
 
- تطبيق يالهوى
 
هو تطبيق له فكرة مختلفة ونال شهرة واسعة خلال الفترة الماضية، ويقدم التطبيق إمكانيّة طلب النجدة عن طريق منشور يقوم المستخدم بكتابته على مواقع التواصل الاجتماعى ويحدد مكانه، وهدف التطبيق هو مساعدة الأشخاص الذين يتعرضون للخطر وقت الحاجة، وهو من تطوير APPKANAN.
 
 
تطبيق يالهوى لطلب المساعدة
- تطبيق Join
 
هو تطبيق يعمل على نظام تشغيل الأندرويد، ويقدم للمستخدمين ميزة مشاركة الملفات وعرضها على مجموعة من الأجهزة القريبة من بعضها البعض فى آن واحد، ويمكنه تشغيل ملفات الصوتيات على جميع الأجهزة فى نفس الوقت، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة