قيادى سابق بـ"الوطنى المنحل" : الناخب صاحب الكلمة ولا يجب الإساءة لأحد

السبت، 10 يناير 2015 08:05 ص
قيادى سابق بـ"الوطنى المنحل" : الناخب صاحب الكلمة ولا يجب الإساءة لأحد سيد جوهر القيادى السابق بالحزب الوطنى
كتب هانى عثمان - رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سيد جوهر، القيادى السابق بالحزب الوطنى "المنحل"، رئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب 2010، عن عزمة للترشح فى البرلمان المقبل عن دائرة العجوزة، مشيرا إلى أنه يتقبل النقد لكونه أحد مرشحى الحزب الوطنى السابق، ولكن دون إساءة.

وأوضح جوهر لـ" اليوم السابع " أن هناك من يحاول النيل منه من خلال ترويج الشائعات، مشيرا إلى أن آخر الشائعات التى تعرض إليها هو شائعة وفاته.

وأكد رئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب السابق أن أهالى منطقة العجوزة يتواصلون معه بشكل دائم وشبه يومى، مشيرا إلى أنه يخوض الانتخابات القادمة بعدما طلبه عدد ليس بالقليل من الأهالى.

وأشار رئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب السابق إلى أنه لم ينظم لقاءات جماهرية حتى تلك اللحظة، لافتا إلى أن الناخب هو الفيصل بين مروجى الشائعات وبينه، كما رحب جوهر بمنافسيه بدائرة العجوزة داعيا إياهم فى حالة الفوز احترام الدور التشريعى والرقابى، خلال المرحلة التى تمر بها البلاد.



موضوعات متعلقة


مصادر: وفد شعبى من أهالى السيدة زينب طالب "فتحى سرور" بالترشح فى انتخابات البرلمان.. ورئيس مجلس الشعب الأسبق يرد: طلقت السياسة بالثلاثة.. ولو عاد بى الزمن لبقيت أستاذًا جامعيًا ولن أتقلد أى منصب سياسى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة