أستاذة إعلام: صحافة الإخوان لا تملك سوى تزييف الوقائع حول الانتخابات

السبت، 10 يناير 2015 10:55 م
أستاذة إعلام: صحافة الإخوان لا تملك سوى تزييف الوقائع حول الانتخابات الدكتورة ليلى عبد المجيد أستاذة الإعلام بجامعة القاهرة
كتب خالد النادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة ليلى عبد المجيد، أستاذة الإعلام بجامعة القاهرة، إن إعلام جماعة الإخوان سيلعب دور طرح الشائعات فى الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنهم لا يملكون سوى تزييف الوقائع والترويج للدعاية السيئة فيما يخص الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضافة الدكتورة ليلى عبد المجيد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنها تتوقع من بعض الخلايا النائمة التابعة للجماعة العمل على تدليس بعض الشخصيات النزيهة من المرشحين لتشويه العملية الانتخابية بكل ماتستطيع من طرق.

وحذرت الدكتورة ليلى عبد المجيد المصريين من الانجراف إلى الدعاية السيئة، التى سوف تورج لها الأداة الإعلامية للإخوان حول الانتخابات المقبلة، مشيرة إلى استخدام الرشد فى تلقى المعلومات، خصوصا إن كان مصدرها جهة غير موثوق به، كما حذرت أستاذة الإعلام من نقل المحتوى الكاذب على حد قولها، التى تنشره بعض المواقع الإخبارية للجماعة وعدم تبنيه فى وسائل الإعلام الخاصة والعامة.


موضوعات متعلقة

خبراء سياسيون: أصوات الإخوان فى انتخابات البرلمان تتجه إلى مرشحى الجماعة من الصف الثالث وليس القيادات.. ويؤكدون: إعلام التنظيم الدولى لن يدعم مرشحيه خوفًا من الاعتراف بشرعية سباق البرلمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة