خبير عناية بالبشرة يستعرض منتجات أساسية لا غنى عنها فى سن العشرينيات

الخميس، 01 يناير 2015 01:10 م
خبير عناية بالبشرة يستعرض منتجات أساسية لا غنى عنها فى سن العشرينيات صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك بعض المنتجات التى يجب عليك عدم الاستغناء عنها فى العشرينيات والثلاثينيات والأربعينيات من عمرك حتى تحافظى على بشرتك من علامات الشيخوخة المبكرة.

يقول "شادى شهاب" خبير العناية بالبشرة والعلاج الطبيعى: أثبتت الدراسات العلمية أنه يجب على كل سيدة استخدام 3 منتجات أساسية بطريقة منتظمة ودائمة للحفاظ على البشرة مشدودة وبعيدة عن علامات الشيخوخة المبكرة.

منتجات أساسية لسن العشرينيات

* واقى الشمس

الشمس هى العامل الأساسى فى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة للبشرة، كما أنها تضر بالإيلاستين الذى يجعل البشرة تبدو شابة، فيجب عليك وضع واقى الشمس دائمًا قبل الخروج من المنزل من سن العشرينيات حتى الأربعينيات لتقليل علامات شيخوخة البشرة.

* مركب نياسيتاميد

هو مركب يحتوى على فيتامين B3 وحمض النيكوتينيك اللذين يعملان على تحسين ومرونة البشرة؛ فلقد أثبتت الدراسات أنّ هذا المنتج هو الأفضل لمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، وهو متوفر فى الكثير من منتجات العناية بالبشرة فابحثى عنه فى مختلف المنتجات.

* الجليكوليك أو حمض الصفصاف

يعتبر حمض الصفصاف هو المفتاح الأساسى للحصول على بشرة مشرقة دائمًا؛ فهو يعمل على إزالة الخلايا الميتة من البشرة، ويساعد على ظهور خلايا أخرى جديدة لتكون بشرتك مشرقة ومنتعشة دائمًا، كما أنه يعمل على تقشير البشرة وتخليصها من حب الشباب، استخدميه دائمًا بعد غسل البشرة فى الصباح للحصول على أفضل النتائج.


موضوعات متعلقة

أهم 20 فائدة للتدليك العلاجى والمساج فى الشتاء

الصور المتحركة.. كيف تحصلين على ماكياج عيون لسهرة رأس السنة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة