بالصور.. محافظ بنى سويف يفتتح وحدة غسيل كلوى بـ6.5 مليون جنيه

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 03:44 م
بالصور.. محافظ بنى سويف يفتتح وحدة غسيل كلوى بـ6.5 مليون جنيه البتيتى يقص الشريط ويفتتح وحدة الغسيل الكلوى
بنى سويف ـ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى الحميات بمدينة بنى سويف، بحضور ممثلين عن المتبرعين من دولة الكويت الشقيقة، فضلا عن الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة.

وتفقد المحافظ ومرافقوه مبنى وحدة الغسيل الكلوى، والذى يتكون من طابقين على مساحة 425 م 2 بطاقة 24 ماكينة غسيل كلوى (16 للرجال و8 للسيدات) بواقع 12 ماكينة بكل طابق، علاوة على 3 غرف للكشف وغرفة إفاقة وغرفة غازات (أوكسجين) وغرفتين، إحداهما للإدارة والأخرى لتكرير المياه، حيث بلغت التكلفة الإجمالية لإنشاء المركز 5 مليون جنيه (ستة مليون ونصف المليون جنيه).

وأثنى المحافظ على المركز الذى يعد إضافة متميزة لمنظومة الصحة بالمحافظة، ويساعد فى تقديم خدمة متميزة لأبناء المحافظة، لاسيما وأنه مجهز على أحدث مستوى وبتكنولوجيا ألمانية عالية الجودة، الأمر الذى سيسهم فى تخفيف العبء على المستشفيات المركزية والعامة، مشيرا إلى تقديره للمتبرعين القائمين على تنفيذ وتجهيز المركز من الأخوة الأشقاء بدولة الكويت الشقيقة، مشددًا على عمق الروابط التى تجمع بين الشقيقتين (مصر والكويت) حكومة وشعباً.

وفى ختام الزيارة أهدى المحافظ دروع المحافظة للمتبرعين من دولة الكويت الشقيقة، فضلا عن وكلاء المتبرعين والقائمين على تنفيذ المشروع تقديرا لهم.


المحافظ يسدل الستار عن لافتة وحدة الغسيل الكلوى


البتيتى يقص الشريط ويفتتح المركز


المحافظ يستمع إلى إحدى المريضات


البتيتى يقبل المصحف الشريف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة