كلية رياض الأطفال بالفيوم تنظم ورشة عمل حول التعامل مع الأزمات

الأحد، 07 سبتمبر 2014 03:49 م
كلية رياض الأطفال بالفيوم تنظم ورشة عمل حول التعامل مع الأزمات الدكتور فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع
الفيوم ـــــــ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الاستعدادات للعام الجامعى الجديد، نظمت كلية رياض الأطفال بجامعة الفيوم ورشة عمل تحت عنوان (كيفية التعامل مع الأزمات والكوارث بين الطلبة والإداريين)، بالتعاون مع كلية التربية النوعية ووحدة إدارة الكوارث بالجامعة.

وشهد فاعليات الورشة الدكتور فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور نور أحمد الرمادى عميد كلية رياض الأطفال والدكتور أشرف عبد الحفيظ عميد كلية التربية النوعية والدكتور سعد عبد الوهاب مدير وحدة الكوارث والدكتور محمد بخيت وكيل كلية رياض الأطفال والدكتور عماد دويدار نائب مدير مركز إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة، كما حضرها عدد كبير من موظفى كلية رياض الأطفال والتربية النوعية.

قال الدكتور فريد عوض حيدر، إن كل فرد له قيمة فى أى منظمة أو مؤسسة، وله دور فعال من أصغر فرد، وذلك لحفظ كرامة الإنسان، وأكد على روح التعاون وأهمية وجودها بين العاملين فى جميع المؤسسات.

وقال الدكتور نور الرمادى، إنه لابد من انتشار الوعى الكافى والسلوكيات الصحيحة للتعامل بين جميع العاملين فى الكلية وبين الطلاب، وعمل مثل هذه الورش لتجنب حدوث مشكلات بين الإداريين والطلاب، وأن الوقاية خير من العلاج.

كما أكد الدكتور سعد عبد الوهاب بإن نسبة كبيرة من الطلاب تتعامل بصورة غير لائقه مع العاملين بالكليات، لذلك يجب احتواؤهم للتعامل بالطريقه المثلى.

وبدأ الدكتور عماد دويدار بعمل شرح واف وتفصيلى، وقام بفتح باب المناقشة والمشاركة مع جميع الحضور لإكسابهم المعارف والمهارات والاتجاهات الإيجابية للتعامل الفعال مع الطلاب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة