ضبط سلاح مشاجرة المحاميد بإدفو.. ولجنة الصلح تنجح فى سريان هدنة

السبت، 06 سبتمبر 2014 12:34 م
ضبط سلاح مشاجرة المحاميد بإدفو.. ولجنة الصلح تنجح فى سريان هدنة مديرية أمن أسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت لجان الصلح بإدفو من سريان هدنة بمنطقة المحاميد بإدفو لعودة الهدوء بالتنسيق مع تشكيلات الأمن المركزى المعينة للملاحظة الأمنية بمداخل ومخارج قرى اللديد والمحاميد والحجز.

كما نجحت لجان الصلح بإدفو بإقناع بعض الأسر المحسوبة على الطرف المتهم بالقتل من ترك القرية بشكل مؤقت، تجنبا للاحتكاكات وضمان حدوث هدنة فى القرية لكى تتمكن الأجهزة الأمنية من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتعقب المتورطين فيها الذين لاذوا بالفرار .

كما ذكر مصدر لـ"اليوم السابع" أن الأجهزة الأمنية بأسوان نجحت فى ضبط السلاح المستخدم فى المشاجرة المسلحة التى شهدها نجع اللديد بالمحاميد بإدفو والتى خلفت قتيلا وثلاثة مصابين، اثنان منهم حالتهما حرجة.. يتلقون العلاج ويخضعون لعمليات جراحية بمستشفى أسيوط الجامعى بعد تعرضهما لطلقات نارية فى المشاجرة.

بينما تكثف الشرطة جهودها لضبط الجناة المتورطين بقتل شاب فى هذه المشاجرة التى اندلعت نهاية الأسبوع الماضى بسبب خلافات الجيرة بين عائلتين بنجع اللديد بالمحاميد على خلفية خلافات قديمة، وأسفرت عن وفاة شاب يدعى "رمضان.م" 25سنة وإصابة ثلاثة آخرين.

كما تواصل النيابة التحقيق فى ملابسات الواقعة وظروفها حيث انتهت من سماع أقوال عدد من شهود الواقعة وأقارب القتيل والجيران، وطلبت التقارير الطبية للمصابين وسماع أقوالهم فور تحسن حالتهم وطلبت استعجال ضبط وإحضار المتهمين فى المشاجرة بعد تحديدهم .



موضوعات متعلقة ..


استنفار أمنى تزامنا مع دفن جثة قتيل فى مشاجرة المحاميد بإدفو ‎

مصرع شخص وإصابة أربعة آخرين فى مشاجرة بالسلاح الآلى بمركز إدفو ‎








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة