ضبط 5 قضايا تعاطى وإتجار بالمواد المخدرة فى حملة أمنية بسوهاج

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 11:23 ص
ضبط 5 قضايا تعاطى وإتجار بالمواد المخدرة فى حملة أمنية بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، بالاشتراك مع قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية من خلال حملة استهدفت حائزى ومتاجرى المواد المخدرة بإشراف العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية، من ضبط قطعة متوسطة الحجم من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لمادة الحشيش المخدر وزنت حوالى 10 جرامات حيازة "كرلس ك ف م 24 سنة"، عامل ويقيم المخبز الآلى دائرة قسم أول سوهاج.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى - تحرر عن ذلك المحضر رقم 3158 إدارى قسم أول.


كما تم ضبط قطعة متوسطة الحجم من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لمادة الحشيش المخدر وزنت حوالى 5 جرامات حيازة "محمد رم أ 28 سنة" حاصل على دبلوم ويقيم جزيرة شندويل دائرة مركز سوهاج.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى تحرر عن ذلك المحضررقم 3905 إدارى مركز المراغة.

وتم ضبط عدد "2" سيجارة بداخلها نبات البانجو المخدر حيازة "محمد م أ ح" حاصل على دبلوم ويقيم بناحية باصونة دائرة مركز المراغة، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى تحرر عن ذلك المحضر رقم 3903 إدارى مركز المراغة.

كما ضبط تم قطعة متوسطة الحجم من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لمادة الحشيش المخدر وزنت حوالى 5 جرامات حيازة "عبد الله ك ع" 17 عاما عامل ويقيم مدينة جرجا، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1948 إدارى قسم جرجا.

وضبط عدد "10" أقراص تامول المخدر وسلاح أبيض وكذا أجزاء لطبنجة حلوان عبارة عن ماسورة مدون عليها رقم 278 ومشتملات الأجزاء الداخلية للسلاح حيازة "سيد ع م ع" 60 عاما مزارع ويقيم حوض عارف بحى الكوثر. وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 409 إدارى قسم الكوثر.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابات المختصة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة