مورينيو يُفضّل محمد صلاح على 19 لاعبًا فى تشيلسى.. النجم المصرى يحجز مكانه فى ستامفورد بريدج رغم ابتعاده عن تشكيل البلوز.. والمدير البرتغالى يراهن على تألقه هذا الموسم

الخميس، 04 سبتمبر 2014 03:07 م
مورينيو يُفضّل محمد صلاح على 19 لاعبًا فى تشيلسى.. النجم المصرى يحجز مكانه فى ستامفورد بريدج رغم ابتعاده عن تشكيل البلوز.. والمدير البرتغالى يراهن على تألقه هذا الموسم محمد صلاح لاعب تشيلسى الإنجليزى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحديث عن رحيل محمد صلاح عن تشيلسى أصبح الأكثر تداولا بين المصريين منذ انتقاله إلى الفريق اللندنى قادمًا من بازل السويسرى فى يناير الماضى.

وكان صلاح قد تلقى عرضين من تشيلسى وليفربول، إلا أنه اختار الأول، وهو ما أثار حفيظة عشاقه فى مصر، لصعوبة المشاركة بشكل أساسى مع البلوز الذى يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين فى نفس مركز جناح بازل السابق.

وتزايدت حدة الهجوم على اختيار صلاح، بعدما خرج من قائمة الفريق فى أول مباراتين بالدورى الإنجليزى أمام بيرنلى وليستر سيتى، وتعالت الأصوات المطالبة برحيل الدولى المصرى من ستامفورد بريدج حتى لا ينطفئ بريقه الذى لمع مع بازل السويسرى.

جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز أكد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بأيام قليلة أنه سيستغنى عن لاعب أجنبى قبل غلق الميركاتو، وتوقع الجميع أنه سيكون صلاح، لكن فيرناندو توريس هو من غادر متجهًا إلى ميلان الإيطالى بعقد يمتد لموسمين على سبيل الإعارة.

وعلى الرغم من الأصوات التى تدعو صلاح للرحيل عن تشيلسى والابتعاد عن مورينيو الذى كاد يقضى على مستقبله بإبعاده عن قائمة الفريق أو حتى تجميده على مقاعد البدلاء، إلا أن النجم المصرى نجح فى حجز مكان بقائمة تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا، والتواجد مع أقوى المرشحين لنيل اللقب هذا الموسم.
وقام مورينيو بإعارة 19 لاعبًا هذا الموسم أبرزهم فيرناندو توريس، وأبقى على محمد صلاح الذى أكد أنه سيلعب دورًا مهما مع الفريق هذا الموسم، ليضع حدًا للتكهنات التى ألمحت إلى إمكانية رحيل الفرعون الصغير.

وضمت قائمة الراحلين عن تشيلسى مجموعة من اللاعبين المميزين حيث يسعى مورينيو لتكرار تجربة ثيبو كورتوا الذى تألق مع أتليتيكو مدريد خلال 3 مواسم قبل العودة إلى تشيلسى مرة أخرى، واللاعبون المعارون هم:
فيرناندو توريس و
ماركو فان جينكل إلى "ميلان"، وماركو مارين إلى "فيورنتينا" وفيكتور موزيس إلى ستوك سيتى وكريستيان أتسو إلى إيفرتون وثورجان هازارد إلى "مونشنجلادباخ"، ولوكاس بايزون إلى "فرانكفورت"، وتوماس كالاس إلى كولن وكينيث أوميرو وجمال بلاكمان إلى مدلزبره وجوش مكيكران إلى فيتيس وأوريول روميو إلى شتوتجارت وجون سويف إلى روترهام وماريو باساليتش إلى إلتشى وريان برتراند إلى ساوثهامبتون وجايل كاكوتا إلى رايو فاييكانو.



موضوعات متعلقة


محمد صلاح ينضم لقائمة تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا ‎


بالفيديو والصور.. قمة "إيفرتون – تشيلسى" فى مرمى النيران.. "إيتو" يستعد للرد على "إهانة" الكاميرون.. وجماهير مصر تتربص بـ "مورينيو" دفاعاً عن محمد صلاح ‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة