بالصور.. مستخدمو "فيس بوك وتويتر" يسخرون من هزيمة ألمانيا أمام الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل هدفين.. ويحتفلون بالأداء المذهل لـ"دى ماريا".. ويؤكدون: "الأرجنتين علمت ألمانيا الأدب"

الخميس، 04 سبتمبر 2014 05:39 م
بالصور.. مستخدمو "فيس بوك وتويتر" يسخرون من هزيمة ألمانيا أمام الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل هدفين.. ويحتفلون بالأداء المذهل لـ"دى ماريا".. ويؤكدون: "الأرجنتين علمت ألمانيا الأدب" فيس بوك
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى عقب فوز منتخب الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل هدفين على نظيره الألمانى فى لقاء ودى أقيم بمدينة "دوسلدورف" الألمانية، حيث حقق منتخب التانجو ثأره من منتخب المانشافت الذى هزمه فى مباراة نهائى كأس العالم والتى أقيمت فى البرازيل.

وسخر النشطاء من المنتخب الألمانى ونجومه، حيث قاموا بصنع عدد من الصور المضحكة والكوميكس، مؤكدين أن المنتخب الألمانى لم يكن فى حالته الطبيعية هذه الليلة بعد تلقى شباكه لأربعة أهداف.

وعلى جانب آخر سخر مستخدمو "فيس بوك" من نادى ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، بعدما قاموا بالتخلى عن الأرجنتينى دى ماريا وبيعه إلى نادى "مانشيستر يونايتد" الإنجليزى، وبعد الأداء المذهل الذى قدمه الأرجنتينى أمام العملاق الألمانى وإحرازه هدفا وصناعة آخر.

وأكد العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى أن المنتخب الأرجنتينى كان يستحق الفوز فى المباراة بعد الأداء الطيب الذى قدمه لاعبوه، وإحراج بطل العالم بأربعة أهداف مقابل هدفين، قائلين "الأرجنتين علمت ألمانيا الأدب بصراحة"، "بعد ما كانت ألمانيا نافشه رشها فى كأس العالم الأرجنتين عرفتها أن الله حق"، "أه لو كان الأداء ده فى مباراة النهائى بس يلا أهو الأرجنتين أخدت تارها".

كما قام عشاق ومحبو اللاعب الأرجنتينى دى ماريا بتدشين "هاشتاج" يحمل اسمه عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حيث احتل "الهاشتاج" المراكز الأولى بالموقع رغم تدشينه عقب انتهاء المباراة بوقت قصير.

وأكد آخرون أن العملاق الأوروبى لم يكن فى حالته الطبيعية، مشيرين إلى أن المباراة كانت ودية ولم تكن ذى أهمية للمنتخب الألمانى، قائلين "المنتخب الألمانى كان بيلعب من غير روح عشان مباراة ودية لو كانت فى بطولة كنا شوفنا الأداء بجد"، "هزيمة ألمانيا مش مقياس المباراة كانت ودية كده كده".




النشطاء يسخرون من رئيس ريال مدريد بسبب بيع دي ماريا


النشطاء يتمنون عودة دي ماريا لريال مدريد


سخرية من الأداء الهزيل للمنتخب الألماني


مستخدمي "التواصل الاجتماعي" يحتفلون بأداء دي ماريا


انتقام الأرجنتين من ألمانيا


سخرية من هزيمة ألمانيا


النشطاء يتحسرون علي دي ماريا


سخرية من المنتخب الألماني


النشطاء يطالبون بعودة دي ماريا


موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. الأرجنتين تنتقم من ألمانيا برباعية وديًا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة