وتحصل على 31 ميدالية ذهبية..

جامعة الإسكندرية تفوز بالمركز الأول بالأولمبياد الخامس للجامعات المصرية

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 04:23 م
جامعة الإسكندرية تفوز بالمركز الأول بالأولمبياد الخامس للجامعات المصرية صورة تذكارية بكأس المركز الأول بالأولمبياد الخامس للجامعات المصرية -مرفق
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت جامعة الإسكندرية بالمركز الأول بالأولمبياد الخامس للجامعات المصرية، وحصلت على 31 ميدالية ذهبية و27 فضية و28 برونزية، والأكاديمية العربية بالمركز الثانى وحصلت على 24 ميدالية ذهبية و13 ميدالية فضية و16 ميدالية برونزية، وجامعة القاهرة فى المركز الثالث وحصلت على 15 ميدالية ذهبية، و17 فضية، و7 برونزية، وجامعة حلوان فى المركز الثالث وحصلت على 12 ميدالية ذهبية، 8 فضية، و11 برونزية، والمعاهد العليا بالمركز الخامس، حيث حصلت على 11 ميدالية ذهبية، 21 برونزية.

وأعرب الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، عن سعادته بنجاح الأولمبياد الخامس للجامعات المصرية التى حضر افتتاحها رئيس الوزراء لأول مرة هذا العام.

جاء ذلك خلال الحفل الختامى للأولمبياد الذى أقيم باستاد جامعة الإسكندرية بحضور نواب رئيس الجامعة وممثلى وطلاب الجامعات المصرية.

وأشار إلى أن الأولمبياد تعد فرصة للتعارف والتعايش وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المشاركة التى تخطى عددهم 2500 طالب وطالبة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة