أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. عبد العزيز يؤكد دعمه للمنتخبات بأولمبياد رى يو دى جانيرو

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 03:42 م
بالصور.. عبد العزيز يؤكد دعمه للمنتخبات بأولمبياد رى يو دى جانيرو المهندس خالد عبد العزيز يعلن خطة إعداد المنتخب الأولمبى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تواصل دعمها لكل الاتحادات الرياضية، للإعداد لدورة ريودى جانيرو، والتى يتكلف إعدادها 300 مليون جنيه، حسب تقرير لجنة تخطيط اللجنة الأولمبية، مشيرا إلى التواصل مع الاتحادات للمنافسة فى الألعاب الفردية والجماعية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بديوان عام الوزارة بحضور السيد جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والكابتن حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، وأيمن حسين، رئيس الاتحاد المصرى للجولف، وعلاء جبر عضو لجنة التخطيط باللجنة الأولمبية، وخالد حمودة رئيس اتحاد الهوكى.

وأعرب المهندس خالد عبد العزيز فى حديثه عن سعادته بالاستعداد المبكر للمنتخب الأولمبى مع خبرات الكابتن حسام البدرى بالتعاون مع وزارة الشباب واللجنة الأولمبية، مؤكدا أنه لا وقت للخلافات والنزاعات والصراعات، وأن الشغل الأساسى الذى ينبغى أن نركز عليه هو إعداد لاعبى مصر بشكل جيد، يؤهلهم لأولمبياد ريودى جانير 2016 والمنافسة فيها.

ومن جانبه، أوضح جمال علام أن الاتحاد تحمل فى الفترة الأخيرة فترات من الإحلال والتجديد للمنتخبات، مشيرًا إلى الاستمرار فى الإعداد الأولمبى.

ووجه علام الشكر لوزير الشباب والرياضة لدعمه المالى المستمر للاتحادات الرياضية والمنتخبات، مطالبا بالدعم الإعلامى للمنتخبات مع مراعاة الأبعاد النفسية للاعبين.

فيما أشار حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، إلى ضرورة الدعم المالى والنفسى للمشوار الأولمبى لمنتخب مصر الأولمبى، لافتا إلى وقوف المهندس خالد عبد العزيز أمام العديد من العقبات التى تواجه المنتخب والعمل على حلها، قائلا: "هذه بداية حقيقية لصنع جيل جديد للمنتخبات".

وفى كلمته، أوضح رئيس اتحاد الهوكى، أن لعبة الهوكى حصلت على المركز الثانى فى بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدا صعوبة تأهل المنتخب المصرى للهوكى إلى الدورى العالمى للهوكى.

وصرح أيمن حسين رئيس الاتحاد المصرى للجولف، أن لعبة الجولف يمكن أن يمارسها أى شخص وليس للكبار فقط، ويوجد بمصر 15 ملعب جولف، مشيرًا إلى أن اللعبة دخلت الأولمبياد 2012، وأن اتحاد الجولف يعد للتأهل لما بعد ريودى جانيرو.

وأشار علاء جبر عضو لجنة التخطيط باللجنة الأولمبية إلى التعاون المستمر بين وزارة الشباب والرياضة مع اللجنة الأولمبية الدولية، من أجل هدف أسمى وهو منصات التتويج، التى يسعد بها كل المصريين، موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد طفرة فى المنافسات الأولمبية.

الوزير
الوزير مع البدرى وعلام والمصرى

الوزير
الوزير يناقش خطة الاستعداد لأولمبياد رى يودى جانيرو

خالد
خالد عبد العزيز يعلن خطة إعداد المنتخب الأولمبى تتكلف 2مليون و800 ألف جنيه

البدرى
البدرى يعلن استعداده صناعة جيل يقود الكرة المصرية فى المستقبل


جمال
جمال علام مع الوزير والبدرى والمصرى

جمال
جمال علام يناقش الوزير فى حضور البدرى والمصرى

جانب
جانب من الاجتماع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة