بعد هروب المدير من تجمهر الأهالى..

مواطنو بنى سويف يتهمون التموين بالكذب.. وفشل منظومة الخبز

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 05:27 م
مواطنو بنى سويف يتهمون التموين بالكذب.. وفشل منظومة الخبز تجمهر المواطنين أمام مديرية التموين
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى مواطنو مراكز بنى سويف الإدارية السبع استياءهم من عدم تحديث البطاقات التموينية وإضافة ذويهم، متهمين مسئولى مديرية التموين بالكذب على الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية الذى زار المحافظة أمس وإبلاغهم إياه بالانتهاء من تحديث البطاقات واستعداد الماكينات داخل المخابز للعمل وتنفيذ المنظومة الجديدة اليوم.

وكان المئات من المواطنين قد تجمعوا أمام مقر مديرية التموين بشارع عبد السلام عارف بمدينة بنى سويف، وكذلك مكتبا تموين البندر والمركز بالإضافة إلى باقى المدن والمراكز من الواسطى شمالا إلى الفشن جنوبا اعتراضا على عدم تحديث البطاقات.

ورفض أصحاب المخابز منحهم نصيب أفراد من كل الأسرة من الخبز، والاكتفاء بتسليم حصة من تم إضافته بالبطاقات، ولم يجد مدير عام التموين ومدير شئون العاملين ببنى سويف حلا سوى الهرب ومغادرة المكان، تاركين باقى العاملين فى مواجهة الأهالى، حيث تدخل الأمن لإقناع المواطنين بالانصراف وإنهاء تظاهرهم.

وكان مسئولو التموين بالمحافظة قد أخبروا وزير التموين خلال اجتماعه بهم مساء أمس فى مقر الغرفة التجارية بمدينة بنى سويف بتحديث بيانات المواطنين واستعداد المخابز على مستوى المحافظة لبدء تنفيذ منظومة الخبز الجديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة