جامعة أكتوبر: ندعم كل الأفكار المساعدة فى تطوير المجتمع العلمى

السبت، 27 سبتمبر 2014 11:20 ص
جامعة أكتوبر: ندعم كل الأفكار المساعدة فى تطوير المجتمع العلمى الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، إن الشباب هم صناع المستقبل، مؤكدة أن التكاتف مع الشباب سيحقق أحلام وأمال مصر.

وأكدت الدجوى، خلال مؤتمر "التعليم الإعلامى فى مصر: الواقع وآفاق المستقبل"، بكلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، اليوم السبت، أن الجامعة ستدعم الأفكار التى سيقدمها الطلاب التى تساعد على تطوير المجتمع المصرى، مؤكدة أن شباب كلية الإعلام بالجامعة يستطيعون تحقيق التطور والنجاح فى السنوات القادمة للإعلام المصرى.

وقال الدكتور خيرى عبد الحميد، رئيس الجامعة، "إننا اليوم نضع لبنة من ذهب فى صرح العلم العظيم، وهدفنا هو فتح الأفاق حول خطاب إعلامى جديد، مضيفا أن الجامعة تهتم بالبحث العلمى، وتهدف إلى تطويرها، مؤكدا أن الإعلام هو النبراس الهادى للمجتمع، وهو الكلمة المؤثرة التى تبنى أمما أو تهدها.

وأضاف عبد الحميد، أن الإعلام أصبح من التحديات التى تواجه المجتمعات التى تشهدها اليوم، ولذلك نظمنا المؤتمر، والذى جاءت محاورها فى تأثير التطور التكنولوجى على التعليم الإعلامى، ويركز على بعض القضايا والتحديات المثارة عن مدى الحرية المكفولة للإعلام، والبحوث فى المجال الإعلامى، ودعم التعاون بين الأكاديميين والممارسين.

ومن جانبها قالت الدكتورة ابتسام الجندى، عميد كلية الإعلام، إن التعليم والبحث العلمى هما بمثابة وسطان للتغير وتأخذنا يد المجتمع للازدهار والتقدم، وأن الشباب المصرى ينطلق نحو المستقبل بخطوة واثقة، وسنقوم بفعل المستحيل، مؤكدة "دعونا نعمل معا حتى نصنع مستقبلنا بأنفسنا، لقيادة البلاد إلى بر الأمان".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة