حرب "الفيديوهات" تشتعل قبل بدء انتخابات البرلمان.. الأحزاب تستعد لإصدار أفلام قصيرة لعرض مواقفها السياسية.. "النور" يبدأ المعركة بفيديو دعائى.. و"الجبهة المصرية" تطرح وثيقتها السياسية عبر مقطع إعلانى

الجمعة، 26 سبتمبر 2014 07:57 م
حرب "الفيديوهات" تشتعل قبل بدء انتخابات البرلمان.. الأحزاب تستعد لإصدار أفلام قصيرة لعرض مواقفها السياسية.. "النور" يبدأ المعركة بفيديو دعائى.. و"الجبهة المصرية" تطرح وثيقتها السياسية عبر مقطع إعلانى مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع
كتبت سمر سلامة- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب النور فيلما وثائقيا عن تفاصيل علاقة الحزب بجماعة الإخوان منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن، ومدته تجاوزت الساعة، وتضمن أبرز ما حدث بين الحزب وقيادات جماعة الإخوان خلال تلك الفترة، وتضمن الفيلم الذى حمل عنوان "لله ثم للتاريخ" حقيقة ما حدث بين حزب النور والإخوان، وكافة تصريحات الإخوان والمتحالفين معهم على حزب النور، والمواقف التى اتخذها حزب النور من الإخوان وقياداتها، وتتضمن أيضا بعض حلقات البرامج التى شارك فيها قيادات حزب النور وأدلوا بتصريحات فى أحداث بعينها أثناء حكم الإخوان، يأتى ذلك فى محاولة من الحزب لتبرأة نفسه مما ناله من تشويه أثناء حكم الإخوان.

وعلى خطى حزب النور أكد عدد من السياسيين أن الفيديو جاء كمحاولة دعائية للحزب، مشيرين إلى أن إصدار الفيديوهات والأفلام القصيرة أفضل الوسائل التى تلقى قبولا عند الشارع المصرى، وتحقق نجاحا، حيث أشاروا إلى أنهم سيطلقون عددا من الفيديوهات التى تستعرض مواقف أحزابهم وتحالفاتهم، بمجرد بدء الدعاية الانتخابية.

حيث قال مجدى شرابية، الأمين العام لحزب التجمع، إن ائتلاف الجبهة المصرية سيستخدم عددا من الوسائل فى الدعاية لمرشحيه خلال انتخابات مجلس النواب، مشيرا إلى أن الائتلاف سيصدر وثيقته السياسية والتى تحمل مواقف أحزابه خلال الفترة الماضية بداية من حكم الرئيس الإخوانى محمد مرسى وحتى الآن، عبر فيديوهات، وأوراق دعائية يتم توزيعها على المواطنين.

وأضاف شرابية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الائتلاف سيركز على وضع برنامج انتخابى لكل مرشح فردى فى دائرته الانتخابية، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمرات شعبية وجماهيرية للتواصل المباشر مع الجماهير.

فيما قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمى للمصريين الأحرار، إن الحزب لم يضع حتى الآن خطته الدعائية لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مطالبا بسرعة صدور قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، حتى تتمكن القوى السياسية من إنهاء استعداداتها للانتخابات.

وأكد وجيه فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن حزب المصريين الأحرار مستعد تماما للانتخابات البرلمانية وفى انتظار صدور قانون تقسيم الدوائر الانتخابية وإعلان الجدول الزمنى للانتخابات، للإعلان عن قوائمه الانتخابية.


موضوعات متعلقة :


النور: يعرض علينا تحالفات كثيرة.. و"الإخوان" قد تخوض انتخابات البرلمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة