رئيس النور السلفى: هناك جهات تحاول إضعاف الحزب.. ولم نتلوث بالدماء

الخميس، 25 سبتمبر 2014 08:40 م
رئيس النور السلفى: هناك جهات تحاول إضعاف الحزب.. ولم نتلوث بالدماء الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية، ما وصفه بحملة التشويه التى يتعرض لها حزبه، مضيفًا: "هناك جهات تحاول إضعاف الحزب لأنه يتحرك بين الناس وله تواجد قوى على الأرض".


وأضاف مخيون فى تصريحات صحفية أن الحزب يمضى فى طريقه ولا يلتفت لمثل هذه الترهات والهجوم فنحن ما دخلنا المجال السياسى لا لزعامات أو مكاسب شخصية ولكن دخلناه لأجل تحقيق العدل وإزالة الظلم وتحقيق مصالح الناس والبلاد.


وتابع: نحن واثقون من أنفسنا فأيدينا لم تلوث بدماء أو فساد وألسنتنا لم تلوث بخطاب عنيف، فتاريخنا ناصع البياض ومواقفنا معروفة للشعب المصرى وكلها مستقلة لصالح البلاد.


وأشار مخيون إلى أن هجوم الإخوان على "النور" ليس بجديد ولكنه منذ إنشاء الحزب، وازداد الهجوم علينا بعد دعمنا لخارطة الطريق، فكانوا يرغبون أن نشاركهم فيما هم فيه ولكننا كان لنا موقف مستقل أعلينا فيه مصلحة البلاد فناصبونا العداء وهذا معروف عن الإخوان كل من يخالفهم يتهمونه بالخيانة والعمالة.


وأضاف رئيس حزب النور: أنصح شباب الحزب بإعلاء مصلحة البلاد العليا وأن يمضوا فى طريقهم وألا ينجرفوا خلف الشعارات الكاذبة التى تعتمد على إثارة العواطف، وأن يحكموا العقل خاصة فيما يتعلق بمصالح الوطن العليا وأن يتماسكوا فى هذه المرحلة ولا يلتفتوا لما يريده بعض المغرضين وأن يكونوا على ثقة فى قيادتهم ويلتفوا حولهم ولا يلتفتوا إلى حملات التشويه التى يتعرض لها الحزب مشيرًا إلى أن الأيام أثبتت صحة المواقف التى اتخذها الحزب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة